53

396 40 1
                                    


لم ينم هواي تشو جيدا لعدة ليال متتالية.

بعد الانتهاء من الامتحان الأسبوع الماضي ، كان يحلم بدرجاته.

النوم ضحل للغاية وغير مستقر ، ويجب أن أستيقظ عدة مرات في ليلة ضبابية.

في بعض الأحيان كان يحلم أنه سجل أكثر من 900 نقطة في الامتحان ، وهو أفضل من شو تشينغلان.

نظر إليه نينغ كيو بابتسامة ، وأشاد به بصوت شمعي.

تم تجاهل الطفل المجاور له تماما ، وكان قلبه مرتفعا ، وكان يتحدث بسعادة في أحلامه.

في بعض الأحيان ، كان هواي تشو يحلم بأنه قد أجرى الامتحان لمدة خمسمائة وتسعة وتسعين ، وكان على بعد خطوة واحدة فقط وبعيدا عن نينغ كيو.

هزت نينغ كيو رأسها ورفضته بهدوء ، واستدرت وغادرت دون حنين إلى الماضي.

كان قلقا ومذعورا في قلبه ، وطارده ، لكنه لم يستطع اللحاق بعودة نينغ كيو أبعد وأبعد ، وكان خائفا جدا لدرجة أنه استيقظ فجأة.

الليلة ، هواي تشو ما زال لم ينام جيدا.

على عكس قلق الماضي ، كان متحمسا جدا للنوم.

في جوف الليل ، كان مستلقيا على السرير ، لكنه كان لا يزال يفكر في نينغ كيو في ذهنه ، ويفكر في القبلة النشطة الليلة.

وقد تراكمت العشرات من الرسائل النصية التي بعث بها نينغ تشيو في البريد الوارد للهاتف المحمول ، ومحتوى كل رسالة نصية مألوفة بحيث هوايتشو يمكن حفظه.

إذا استبدل الكتابة الصامتة للقصائد والنصوص القديمة في امتحان اللغة الصينية برسائل نصية ، فسيحصل بالتأكيد على درجة كاملة.

تولى هواي تشو عناء النظر في كل رسالة نصية ونظر ذهابا وإيابا طوال الليل.

قفز الوقت في الزاوية اليسرى العليا إلى الساعة 6: 00 ، وأرسل نينغ تشيو صباح الخير في أقرب وقت ممكن ، ثم حدق في شاشة الهاتف بلا حراك.

"صباح الخير. "

بعد حوالي دقيقة ، تلقى رسالة نصية من نينغ كيو ونهض باقتناع لغسل الملابس وتغييرها.

ما حدث بالأمس كان غير واقعي مثل الحلم ، وما زال نينغ كيو لا يستطيع التباطؤ.

نظرت إلى هاتفها في حالة ذهول وجلست على سرير الأطفال لمدة خمس دقائق تقريبا.

كان الهاتف محشوا بمئات الرسائل النصية من هوايتشو.

منذ شراء هاتف محمول ، عليه أن يقول لها صباح الخير وليلة سعيدة كل يوم. هاتان الكلمتان تظهران بشكل متكرر.

اعتادت نينغ كيو على النظر إلى هاتفها المحمول للوهلة الأولى عندما تستيقظ مبكرا ، ثم ترد.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن