الملخص+ الفصل 1

3.3K 129 7
                                    


الملخص


كانت نينغ تشيو ترتدي زي فتاة في المدرسة تحمل نفس اسم نفسها في كتاب.

زهرة المدرسة لديها خلفية عائلية عادية ، ولكن بسبب مظهرها الممتاز والدرجات ، وقالت انها تتظاهر بأنها طويلة وفخورة.

يعلم الجميع أنها معجبة بالمراهق الأنيق في الصف الأول.

لكن قلب الشاب الأنيق كان ينتمي إلى فتاة أخرى تشبه عباد الشمس ، وحتى مدير المدرسة الغاضب هوايتشو وقع في حبها وكان على استعداد لصنع إطار احتياطي.

كانت زهرة المدرسة تغار من حبها وفعلت الشيء الخطأ. تعرضت للسخرية والإذلال من قبل هواي تشو أمام المدرسة بأكملها وسقطت في الغبار.

تنهد نينغ تشيو ، وأخذ زمام المبادرة للبقاء بعيدا ورسم خط معهم. لا أحد يريد استفزاز ، أردت فقط أن يكون أحد المارة شفافة بهدوء.

الشاب المتمرد الذي كان من المفترض أن يكون حول الآخرين توقف عن طريق نينغ كيو. كانت ابتسامته شريرة ، لكن عينيه كانت مشرقة مثل النجوم.

"نينغ كيو ، كن صديقتي. "

"لا. "

هزت رأسها وغادرت في منعطف هادئ ، تاركة همسات الأولاد وراءها.

"الأخ تشو ، انسى الأمر ، نينغ تشيو بارد وفخور ، وحتى شو تشينغلان لا يمكنه النظر إليه بازدراء. "

"كانت لاو تزو جزئية لها. "

عرف هواي تشو أن الزهرة التي تتفتح على قمة الجبل المغطى بالثلوج كانت دافئة.

ارتفاع الجبال لا يعيق الطموح ، وعمق الجداول يستمر ، وتسلق قمم شديدة الانحدار وخطيرة.

زهرة كولينغ ، خلعها.

[جسم حساس ، جسم ناعم ، جمال مهجورverse منحرف ، فقير ، قلة الحب ، شاب]

1. الخلفية هي عالم مواز حول 2006

العلامات المحتوى: الفضاء الخيال ، لديها بقعة لينة ، والسفر عبر الزمان والمكان ، والنص الحلو

كلمات البحث: بطل الرواية: نينغ تشيو role دعم الدور: هواي تشو 其它 آخر: أنثى


......................................................................................

الفصل الاول


لم يكن ويبو سلميا مؤخرا.

كان هناك حادث آخر حيث تم إطلاق النار على طالب دولي من البلد ض في الخارج. تسببت قضية القتل في الكثير من الضجة على الإنترنت.

الشخص الذي قتل كان فتاة تبلغ من العمر تسعة عشر عاما. على صورة الهوية ذات الخلفية الزرقاء ، تم قطع تلاميذها الخريفيين في الماء ، جميلة جدا لدرجة أن الناس لم يتمكنوا من تحريك أعينهم.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن