70

335 40 0
                                    



ابتسم المدير يانغ وقال ، " إنه بخير ، لا يزال في المستوصف. "

بعد التحدث ، أجاب على الهاتف وغادر على عجل مكتب المدير بإلقاء نظرة ، تاركا نينغ كيو للمدرسين.

استمر العميد ومعلم الفصل في التناوب لتثقيف أفكار نينغ كيو.

يتمتع المعلمون بخبرة في التعامل مع مثل هذه الحوادث ، ونينغ تشيو طالب محبوب من قبل جميع المعلمين ، بموقف لطيف.

انها ليست الكثير من التعليم الأيديولوجي ، ولكن أكثر مثل الدردشة العادية ، إلا أن محتوى الدردشة هو كل تعبير غامض عن مختلف الآثار السلبية التي جرو الحب قد تجلب.

استمع نينغ كيو بهدوء ، ولم يوافق ، ولم يقاطع أي معلم.

استقبل المدير يانغ الجد هواي الذي جاء على عجل.

على وشك اصطحاب شخص ما إلى مكتب المدير ، أمسكه الجد هواي ، "انتظر ، لن أدخل." "

نظر حوله واختبأ في مكتب خاص صغير تفصله قاعة المؤتمرات.

"شياو يانغ ، لا تخبرهم أنني هنا اليوم ، ولا تقل أي شيء عن هوايتشو. "

بدا المدير يانغ في حيرة, " العم هواي, لقد اندفعت بسرعة, لماذا لم تراهم مرة أخرى?" "

تمتم الجد هواي بصوت منخفض ، "بالطبع لا أستطيع رؤيتك بعد الآن..."

كيف يمكن أن يكون هذا هو الوقت المناسب للقاء ، وكيف يمكن أن يظهر في مثل هذا الوقت المحرج.

غدا ، وقال انه سوف تأخذ من الوقت لتنظيف ، ثم إعداد هدية الاجتماع ، ومن ثم اتخاذ الصبي لزيارة شخصيا.

عندما آتي اليوم ، دعونا ننظر أولا إلى موقف والدي ابنة زوجي.

قام الصبي الخنزير من عائلته بتقوس الملفوف في منزل شخص آخر ، ولم يستطع أن يقول إنه كان يغضب في قلبه.

كان لديه قاع في قلبه ، وكان يعرف فقط ما يجب القيام به وماذا يقول عندما عاد للزيارة.

"على أي حال ، فقط اطلب منهم التحدث في غرفة الاجتماعات لفترة من الوقت ، وسأجلس هنا وأستمع. "

قبل وفاة الصوت ، كان الجد هواي يجلس بالفعل في منصب المكتب المعتاد للمدير يانغ.

جسده مخفي وراء تقسيم قاعة المؤتمرات. طالما أنه لا يصدر صوتا ، فلن يتمكن الأشخاص الآخرون الجالسون على الأريكة في غرفة الاجتماعات من اكتشاف وجوده على الإطلاق.

غادر المدير يانغ لفترة من الوقت ، وأحضر مدير المدرسة وعميد التعليم هواي تشو ونينغ تشيو إلى قاعة المؤتمرات على التوالي.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن