69

301 37 3
                                    


في ظهيرة واحدة فقط ، انتشر سبب قتال لي هاو مع هواي تشو بسرعة في الفصل.

بما في ذلك ما قاله لي هاو وراء ظهره ، فضلا عن وجود "صورة" للأدلة رعايتها ، كما أنها معروفة جيدا.

سمعت أن لي هاو ظل يصرخ عندما كان في المستوصف ، قائلا إنه يريد الإبلاغ عن حب جرو نينغ تشيو وهوايتشو.

بعد الظهر ، يمكن أن تلاحظ نينغ كيو بصوت ضعيف أن الطلاب في الفصول الأخرى سينظرون إليها دائما بهدوء عندما يمرون من باب الفصل الدراسي من الدرجة الأولى.

كانت الطريقة التي نظر بها زملاء الدراسة إليها مليئة بالمضاربة والتحقيق.

كان الفصل الثاني في فترة ما بعد الظهر هو فصل اللغة الإنجليزية لمعلم الفصل ، لكن مدرس الفصل لم يظهر وتم استبداله مؤقتا بفصل علم الأحياء.

سمعت أن العميد نظم المعلم لعقد اجتماع صغير مؤقتا في الصف.

كان روان قوه على علم جيد وعرف أن المعلمين كانوا يعقدون اجتماعا حول نينغكيو وهوايتشو.

"كيوكيو ، وإلا... إذا سأل المعلم, لن يعترف بذلك? "

سونغ جياهوي, من كان التعارف تشنغ شياووان, وافق أيضا في حالة صدمة, " إذن يجب ألا تعترف بذلك, انتهى الأمر إذا اعترفت بذلك. "

"يعتقد المعلم أنه لا بأس من القول أنه إذا تم تحديد الحقائق ، فسيقوم المعلم بالتأكيد بإخطار الوالدين. "

عبس شو تشينغلان أيضا بإحكام ونظر إلى نينغ كيو بقلق.

يعلم الجميع مدى معارضة المدرسة الإعدادية الأولى لجرو الحب.

انها ليست الكثير من المعارضة والخوف.

منذ أن قدم الزوجان الطالبان في الدورتين السابقتين صفقة كبيرة ، كانت المدرسة متوترة للغاية وتعلق أهمية كبيرة على هذا النوع من المواقف.

قام نينغ تشيو بقرص قلم التوقيع ونظر إلى دفتر الملاحظات.

لم يكن هناك تعبير على وجهها ، ولا ابتسامة ، ولا عصبية أو خوف ، ولا يمكن رؤية أي مشاعر في عينيها الهادئتين.

كان روان قوه قلقا عليها قليلا ، " كيوكيو ، هل أنت بخير? "

أومأ نينغ كيو برأسه بهدوء ، " لا تقلق ، أنا بخير. "

عرفت في قلبها أنها لا تستطيع إخفاء 99 ٪ مما حدث لها ولهوايتشو.

بعد فصلين ، هدأ قلب نينغ تشيو المرتبك والعصبي والقلق ببطء.

لقد أعدت في أسرع وقت ممكن لما هي على وشك مواجهته.

"نينغ تشيو ، طلب منك مدير المدرسة أن تأخذ حقيبتك المدرسية إلى مكتب المدير. لا تحتاج إلى أخذ فصل الدراسة الذاتية اليوم في الوقت الحالي. "

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن