37

381 38 1
                                    


قرأ باللغة الإنجليزية في صمت ، سقطت عيناه على المصنف المكتوب بكثافة ، لكن عينيه لم تكن مركزة.

هل يكرهه نينغ كيو بمثل هذا الموقف?

في ذلك الوقت ، كان لدى نينغ تشيو صراع مع منغ منغ ، وتعرف منغ منغ عليه مرة أخرى. هل يعتقد نينغ تشيو أنه ومنغ منغ كانا من نفس النوع من الناس?

اعتقد هواي تشو فجأة أنه كان يطارد نينغ تشيو بجلد سميك. من وجهة نظر معينة ، ما فعله لم يكن مختلفا كثيرا عن منغ منغ.

لطالما كانت نينغ كيو تتمتع بمزاج جيد ، ربما لم تقل أي شيء ، لكنها كانت منزعجة من ذلك في قلبها.

أراد أن يشرح لنينغ تشيو ، ولكن عندما خرجت هذه الفكرة من قلبه ، وواجهت موقف نينغ تشيو البارد المراوغ ، لم يستطع قول أي شيء.

لم تكن هواي تشو تخشى أن تنفر نينغ تشيو نفسها فحسب ، بل كانت تخشى أيضا أن تكره نينغ تشيو نفسها.

كان خائفا من رؤية نظرة اشمئزاز في عيون نينغ كيو ، لذلك حدق للتو في المصنف وقراءة اللغة الإنجليزية بجدية.

كنت أرغب في تهدئة قلبي عن طريق تحويل انتباهي ، لكنني لم أستطع فعل أي شيء.

لا يزال ذهني مرتبكا ، وقلبي في حالة ذهول.

كان نينغ كيو يفكر في كيفية الاعتذار لهوايتشو.

عذرا ، ليس من الصعب قول هذه الكلمات الثلاث، ما يجعلها تشعر بصعوبة قولها هو موقف هواي تشو.

كان مختلفا عن المعتاد في أي وقت ، ولا يبتسم لها ولا يضايقها للتحدث.

كانت عيون نينغ كيو قاتمة ، ربما كانت هواي تشو لا تزال غاضبة منها.

لاحظ شو تشينغلان الصمت الاستثنائي في الهواء ، لذلك ابتسم وقال بعض الموضوعات المريحة ، عازما على تخفيف الجو القاسي بين الجميع.

"بالحديث عن ذلك ، حان الوقت لنزهة الخريف مرة أخرى في نهاية الشهر. لا أعرف أين ستنظم المدرسة للعب هذا العام. "

"إنه امتحان منتصف المدة عندما تعود من جولة الخريف. نينغ تشيو ، يجب أن تكون متأكدا جدا من أخذ الصف الأول هذه المرة. "

"أعتقد أن مكافأة 1000 يوان هي لك ولا يمكنك الهروب. "

انتزع نينغ كيو الشجاعة للاعتذار لهوايتشو عدة مرات ، لكن شو تشينغلان قاطعه عن غير قصد.

بدافع الأدب ، لم ترغب في تعليق الناس جانبا ، وابتسمت: "هذا ليس صحيحا بالضرورة. درجاتك دائما لدغ لي بإحكام جدا. "

عند رؤيتها تتحدث وتضحك مع شو تشينغلان ، لم ترغب هواي تشو في قول كلمة واحدة لنفسها ، وعبس قليلا ، وطارد شفتيها ودفن رأسها حتى أقل.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن