26

483 49 0
                                    


"حسنا... هذا كل شيء ، آسف. "

عقدت نينغ تشيو الهاتف الثابت ، مع اعتذار خافت في صوتها.

"لا بأس ، إنها نفس المرة القادمة التي يكون لدينا فيها الوقت للذهاب ورؤيتها معا. "

كان صوت شو تشينغلان لا يزال لطيفا ، ولم يشعر بأدنى استياء من تغيير نينغ تشيو المؤقت للعقل.

اتصل به نينغ كيو فجأة ليلة الجمعة ، قائلا إنه سيزور صديقا مريضا يوم السبت ولا يمكنه الذهاب إلى السينما معهم.

اشتريت العديد من تذاكر السينما عن قصد ، لكن الشخص الذي أراد دعوة أقرانه أكثر من غيره لم يستطع تحديد الموعد.

أغلق الهاتف مع القليل من الأسف في عينيه.

ومع ذلك ، كان شو تشينغلان فضوليا بعض الشيء حول من كان صديق نينغ كيو.

في الانطباع ، لديها عدد قليل جدا من الأصدقاء ، وهم الأشخاص الوحيدون الذين تعرفهم جيدا.

من سيكون الصديق الذي كان مهما جدا لدرجة أن نينغ تشيو قرر زيارته شخصيا, تشنغ شياوان من رونغتشانغ?

وفقا للخطة ، أصر هواي تشو على مشاهدة فيلم طوال الليل.

كان متعبا قليلا من السهر, لذلك ذهب إلى الحمام ليغتسل وشعر براحة أكبر.

بعد الغسيل ، نظر إلى الساعة. لم يكن نصف الستة الماضية. شعر أن نينغ كيو لن يأتي مبكرا، لذلك استلقى على السرير وحدق في عينيه لفترة من الوقت.

نتيجة لذلك ، بعد دقائق قليلة من النوم ، بدا جرس الباب فجأة في الهواء الصامت.

ارتجف هواي تشو في كل مكان ، وقفز من السرير في حالة من الذعر.

داس على نعاله وركض إلى الباب ، ولا ينسى أن يربت على وجهه عدة مرات على طول الطريق.

كان هناك شعور حار على خديه ، ويمكن أن يكون على يقين من أن وجهه يجب أن يكون أحمر.

أخذ نفسا عميقا ، وتذكر ظهور لين دايو في ذهنه ، ثم حاول التظاهر بأن لديه عيون مشوشة وتعبير ضعيف وصعب.

عندما رأى نينغ كيو لاحقا ، كان لا يزال يتعين عليه إظهار مفاجأة معتدلة.

بعد أن تم إعداده عقليا ، فتح هوايتشو باب المنزل ببطء.

"مرحبا ، لقد حان وقتك المشرق. "

"......"

كان جسد هواي تشو قاسيا بعض الشيء ، وقبل أن يتم التعبير عن تعبيرات الضعف والمفاجأة بشكل كامل ، قام بلف وجهه وضغط عليه معا.

بعد أن أخذ الزبادي اللامع من الحليب ، أغلق الباب بصمت.

وضع هواي تشو الزبادي بعيدا بشكل عرضي ، ثم استلقى على السرير وحدق في عينيه. قبل أن ينام لمدة عشرين دقيقة ، رن جرس الباب مرة أخرى.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن