82

422 41 0
                                    


جامعة ك نينغ تشيو هي جامعة العلوم والتكنولوجيا المعروفة ، مع نسبة من الرجال والنساء تصل إلى مرعبة ستة إلى واحد ، في حين أن مدرستها للعلوم الفيزيائية لديها ستة عشر فتاة فقط.

لذلك ، تعامل المدرسة الفتيات بشكل إيجابي للغاية وترفع ظروف مهاجع الفتيات إلى مستوى مهاجع الخريجين.

بينما كان الأولاد يضغطون على غرفة النوم الأسمنتية المكونة من ستة أشخاص ، انتقلت الفتيات بالفعل إلى غرفة رباعية فاخرة مع حمام داخلي تحت السرير والطاولة.

سمعت أن هناك شرطا واحدا فقط للأولاد في ك للعثور على صديقة, طالما أنها امرأة.

لقد كنت أعزب لفترة طويلة ولم أكن على اتصال بالعكس الجنس. يشعر الجميع أن حاجبي جميلان ، ويمكن أيضا الإشادة بأخت الرمان باعتبارها جنية سماوية.

نينغ تشيو ، التي كانت زهرة صفية وزهرة مدرسية لأكثر من عشر سنوات من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية ، كان لها بلا شك تأثير كبير على جامعة ك بأكملها.

بعد أسبوع واحد فقط من بدء المدرسة ، تم حصاد خمس رسائل حب.

في الوقت الحاضر ، مع تقدم الإنترنت ، ولعب الحانات والمنتديات آخر أصبحت تدريجيا اتجاه الشباب ، وأخذ نصف مساحة ف ف المجاور.

بعد التدريب العسكري ، نشر عدد لا يحصى من طلاب الجامعات فتيات مدرستهم في قضبان البريد ومنتديات البريد الساخنة ، واختاروا بقوة زهور القسم وزهور الفناء وزهور المدرسة.

عادة ما يكون هذا النوع من الترتيب هو عالم جامعات الإعلام والفن ، وقد عانت مدارس العلوم والتكنولوجيا بجامعة ك بلا شك من السخرية والتعاطف من جميع المدارس في جميع أنحاء البلاد.

حتى لا يتفوق عليها ، نشرت جامعة ك صورا للتدريب العسكري لنينغ تشيو ، مما أدى بسرعة إلى موجة على الإنترنت.

هناك أشخاص طيبون متخصصون في جمع صور الفتيات الجميلات من مختلف الجامعات وحصلوا على أفضل 100 وظيفة مرتبة.

أصبحت نينغ كيو رقم واحد بجدارة في قلوب معظم الناس بشعبيتها العالية للغاية ، لكنها ولدت في العلوم والتكنولوجيا ، لكنها سحقت الفتيات الجميلات في مدرسة الإعلام طوال الطريق ، وأعطت ك وجها كبيرا.

هذا العام ، ولدت العديد من آلهة الحرم الجامعي على مستوى شينيان على الإنترنت ، وكان نينغ تشيو بلا شك الأكثر سخونة.

لفترة من الوقت ، انتشرت صورتها على الإنترنت وأصبحت صورة لمبنى المدينة في كل مكان في المنشور.

لم تستطع نينغ كيو الضحك أو البكاء ، ولم تعتقد أبدا أنها ستكون اسما مألوفا في يوم من الأيام.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن