46

388 43 0
                                    


كانت نينغ تشيو مندهشة قليلا ، ولم يكن نينغ تشى يوان المعتاد ليقول لها هذه الأشياء أبدا.

لم يمتدحها، لكنه لن ينتقدها نصف جملة.

ما لم تأخذ زمام المبادرة للسؤال ، لن تعبر نينغ تشى يوان أبدا عن أدنى رأي حول ما ستفعله.

رفعت نينغ كيو أعشاب من الفصيلة الخبازية ، لكنها لم تستطع أكلها ، ولم يكن هناك مكان لوضعها.

توقفت قليلا وتعرفت على نينغ تشى يوان: "أبي ، كلهم زملائي في الفصل. "

كان الجو خفيا بعض الشيء ، ولم يتوقع أحد أن يظهر نينغ تشى يوان فجأة هنا.

كانت خطوة هواي تشو لإرضائها واضحة ومباشرة للغاية ، كان يجب أن يفهم نينغ تشى يوان ذلك. لكن نينغ كيو لم تستطع تخمين ما كان يفكر فيه نينغ تشى يوان ، ولن يتدخل الطرف الآخر في أي شيء عنها.

ولكن لا أحد الوالدين يريد أن يرى علامات الحب جرو في أطفالهم. قالت لهوايتشو عن علم: "شكرا لك ، لكن لا يمكنني الانتهاء من تناول مثل هذه المجموعة الكبيرة ، ومن المؤسف التخلص من الباقي. "

عند رؤية "رفض" نينغ تشيو ، خفف تعبير نينغ تشى يوان قليلا.

قمع هواي تشو الكدر والذعر في قلبه ، وعدل مشاعره ، وكان تعبيره طبيعيا وأصيلا: "على الرحب والسعة ، لقد اشتريته للتو لأشكرك. "

"أنت تعلمني أن أقوم بواجبي المنزلي كل يوم في فصل الدراسة الذاتية. أنا من يجب أن أقول شكرا لك. "

"ليس من المؤسف رميها بعيدا. العم على حق. في الواقع ، هذا الشيء ليس لذيذ جدا. انها مجرد تبدو جيدة عند شرائه. "

في بضع كلمات بسيطة ، أوضح الدافع لإرسال أعشاب من الفصيلة الخبازية بخفة ، وأشاد لي أنيانغ ببساطة بمرونته البرق.

توفي صوت هواي تشو لفترة من الوقت ، ونظر إلى لي أنيانغ بصمت. هذا الأخير فهم بسرعة: "إذا كنت لا تعطيه لي ، وأنا أحب ذلك! "

أخذ لي أنيانغ المارشميلو الملون من يد نينغ كيو.

عند رؤية لي أنيانغ وهي تحشو الخطمي في فمها ، كان نينغ كيو مترددا بعض الشيء. في الواقع ، أرادت تماما أن تأكل هذا الخطمي.

خفت الأجواء الرقيقة أخيرا ، لكن في مواجهة عيون نينغ تشى يوان ، لا يزال هوايتشو يشعر بالذنب.

في هذه اللحظة ، وقف نينغ تشى يوان بلا تعابير ، ونظر إليه بهدوء.

وضع الخصم يديه خلف ظهره ، وكانت وضعية الوقوف القياسية للرجل العجوز هي نفسها تماما مثل المظهر الهادئ والمريح للجد هواي في أيام الأسبوع.

لمس هواي تشو دون وعي جيب معطفه ، الذي كان يحتوي على ألبوم صور مقطوع.

لا أعرف ما إذا كان الطرف الآخر قد رآها الآن ، كان يحمل صورة نينغ كيو في يده.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن