27

506 54 4
                                    


تم غلي وعاء الطب الصيني لمدة ساعة تقريبا.

قام نينغ تشيو بتصفية الثمالة ، وملأ السائل البني والأصفر إلى الداكن وعاء حساء كبير.

شم هواي تشو رائحة وعاء الدواء الرهيبة ، ولم يستطع المساعدة في الشعور بالخدر على فروة رأسه.

لم يشرب الطب الصيني منذ أن كان كبيرا في السن. على الرغم من أنه لم يتذوقها ، إلا أنه يشمها فقط ويعرف أنه ليس طعما جيدا.

"لم يعد الجو حارا ، اشربه بسرعة. "

كان صوت نينغ كيو لطيفا مثل الماء ، وملأت أولا وعاءا بوعاء صغير وسلمته إليه.

شعرت هواي تشو بنظرتها الحانية وهدأت ببطء.

أليس مجرد وعاء من الطب الصيني? مهما كانت مريرة, يمكن أن يكون من الصعب شرب من المياه أجيراتوم تشنغ تشى?

علاوة على ذلك ، قام نينغ تشيو بغليها بنفسه ، ويجب عليه شربها كلها كماء سكر.

"شكرا لك ، هذه هي المرة الأولى التي أشرب فيها الدواء الذي صنعه لي شخص آخر. "

قامت هواي تشو بثني زوايا شفتيها عليها ، وأخذت وعاء الدواء واستعدت لشربه ببطولة.

عندما فاض العصير المر في فمه ، جعل الطعم المر على الفور ابتسامة هوايتشو تتجمد على وجهه.

آه ، لقد مات!

دخل الدواء المر حلقه وألم قلبه ، وفي تلك اللحظة شعر هوايتشو أن دماغه قد تحطم.

رأى نينغ كيو بوضوح أن جسد هوايتشو اهتز مرتين بشكل لا يطاق بسبب ألم تسرب العظام.

عبس قليلا ونظرت إليه بقلق, " هل هو مرير?" "

سكب هوايتشو ما يقرب من نصف الوعاء دون شك ، وفشلت أنظمة حاسة الشم والذوق وشلت.

قاوم الرغبة في التقيؤ ، وسحب زوايا فمه بقوة ، وابتسم في نينغ كيو بصعوبة.

"من المرير جدا أن تشرب في فمك ، لكنك صنعته لي ، لذا فهو حلو جدا في قلبي. "

نينغ تشيو تطارد شفتيها. منذ الليلة التي كانت فيها على النهر في المرة الأخيرة ، أصبحت هوايتشو مختلفة عن ذي قبل ، وهي تقول لها دائما شيئا "ليس خطيرا جدا".

"ثم اشرب الباقي بسرعة. "

أخذ هواي تشو نفسا عميقا وشرب نصف الوعاء المتبقي من" الدواء الحلو " بتخدير على فروة رأسه ، مع الوهم بأنه مات مرتين.

كان يشعر بالمرارة في فمه وحلوة في قلبه. في الواقع ، كان مريرا حقا في قلبه ، وخرجت الدموع من زوايا عينيه المريرتين.

عند رؤية هذا ، خفضت نينغ كيو عينيها وابتسمت ، وانحنت عيناها النجمتان على شكل هلال.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن