78

358 30 0
                                    


العطلة الصيفية لهذا العام حارة وجافة بشكل خاص.

في يوليو وأغسطس, كان هناك أمطار غزيرة أخرى في مدينة سي.

سقطت رسالة قبول نينغ دونغ قريبا ، وكما هو متوقع ، تم قبولها في المدرسة الإعدادية الثالثة.

كانت تاو لين راضية جدا عن نتائجها ، كما تم وضع مسألة الانتقال للمرة الثانية على خط سير الرحلة.

كما قلت من قبل ، إذا تم قبول نينغ دونغ في المدرسة الإعدادية الثالثة ، فسوف ينتقل إلى مجتمع أقرب إلى المدرسة الإعدادية الثالثة.

لكن هذه المرة ، لم يدعم تاو لين فكرة نينغ كيو كما كان من قبل على أي حال.

"لا يمكنني أن أطمئن إلى أنك تعيش بمفردك في المدرسة. "

كادت نينغ كيو أن تتعرض لحادث عند مدخل المدرسة من قبل ، فكيف يمكنها أن تطمئن إلى أنها ستترك وحدها هنا.

يفضل تاو لين السماح لنينغ دونغ بالمعاناة لمدة عام إضافي وقضاء 40 دقيقة يوميا للذهاب إلى المدرسة بدلا من الانتقال.

كانت خائفة حقا من منغ منغ ، وهي الآن مرتبكة عندما لا تستطيع رؤية نينغ كيو كل يوم.

"شياو دونغ ، أختك كانت في المدينة لمدة عام واحد فقط. "

"عندما يتم قبولها في الجامعة ، لن يكون الأوان قد فات بالنسبة لنا للتحرك. "

أومأت نينغ دونغ برأسها، ولم تهتم ، على أي حال ، لقد جاءت إلى هنا معظم السنوات الثلاث من المدرسة الإعدادية.

تنهدت نينغ كيو قليلا ، ممسكة بيد تاو لين بتعبير لطيف ، صوتها ناعم.

"أمي ، أعلم أنك تهتم بي ، لكن إدارة السكن بالمدرسة آمنة للغاية. "

"إلى جانب ذلك ، لا يمكنك فقط النظر إلي وتجاهل شياو دونغ. إنها على وشك الذهاب إلى المدرسة في بيئة جديدة قريبا ، وهي ليست على دراية باليسار واليمين. "

هناك أيضا العديد من المدارس بالقرب من المدرسة الإعدادية الثالثة ، كما أن مستويات جودة الطلاب غير متساوية.

ذكر نينغ كيو ، زميل الدراسة الذي تم قبوله من المدرسة الإعدادية الثالثة في المدرسة الإعدادية ذات مرة أن هناك أيضا أشرار خارج المدرسة الإعدادية الثالثة ، الذين غالبا ما يتنمرون على الناس باسم تحصيل رسوم الحماية ، وطلاب المدارس الإعدادية الثالثة حسن التصرف والخجول هم هدفهم المفضل.

من المؤكد، بعد سماع نينغ تشيو يتحدث عن هذا ، تردد تاو لين أيضا.

عمل نينغ كيو بجد وقال، " فقط تحرك. بعد الانتقال ، سيكون أقرب إلى المكان الذي تعمل فيه أنت ووالدك ، وسيكون مناسبا للجميع. "

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن