14

788 73 3
                                    


هذا الأسبوع ، أمضت المدرسة يومين من استراحة الغداء ووقت الدراسة الذاتية في اجتماع تقديم العطاءات للاجتماع الرياضي.

وجاءت النتائج بعد ظهر يوم الجمعة.

كما هو الحال في حبكة الرواية ، تم اختيار فصل السنة الثانية لنينغ كيو كمنظم.

لم يعد الطلاب في الفصل بحاجة للمشاركة في المسابقة.

استمر روان قوه أيضا في النقيق ، "ثم استقر. في نهاية هذا الأسبوع ، سأذهب أنا وأنا إلى سوق الجملة لجمع الجوائز للاجتماع الرياضي. قائد الفرقة هو المسؤول عن أخذ رسومات التصميم للاتصال التجار لجعل الميداليات ، و كيوكيو هو المسؤول عن استئجار الحمام. "

"لا مشكلة. أومأ شو تشينغلان برأسه ، ولم يكن لدى نينغ كيو أي اعتراض.

بعد التفكير في الأمر ، خفض روان قوه صوته دون وعي مرة أخرى ، وكان تعبيره مترددا.

"هذا... تشيوكيو, هل هو بخير حقا بالنسبة لك وهوايتشو للذهاب إلى جمعية لاستئجار الحمام من قبل نفسك? هل تحتاج لي لمرافقتك? "

فكر نينغ كيو لفترة من الوقت بجدية ، وأجاب: "لا بأس ، لكنني أعتقد أنني بخير بنفسي. "

"على العكس من ذلك ، لديك الكثير من الجوائز للشراء ، ويقدر أنه سيتعين عليك الجري عدة مرات. ما زلت قلقا من أنك ستكون مشغولا للغاية. "

ماذا أراد روان قوه أن يقول، عندما رأى الشكل يظهر فجأة عند باب الفصل ، بدد على الفور فكرة مرافقة نينغ تشيو.

"ثم...ثم من الأفضل أن أذهب معهم لشراء الجوائز..."

نظر إليها هواي تشو مباشرة, وقال بسخرية: "ما الأمر, هل تخشى أن أتنمر عليها? "

في كل مرة أقابل فيها نينغ كيو على الطاولة الخلفية ، يبدو الطرف الآخر خائفا ولا يمكنه فعل ذلك. هل لديه حقا وجه شرير?

إذا سأل نينغ تشيو ، فإن نينغ تشيو سيجيب عليه بالتأكيد بجدية ، وسيبدو الأمر شرسا بعض الشيء.

تقلص روان قوه رقبتها. بالطبع ، لم تكن تخشى أن يتنمر هوايتشو على نينغ تشيو ، لكن نينغ تشيو كان خائفا أيضا.

أدارت نينغ كيو رأسها لترى أنه كان هواي تشو, وسأل, " هل هناك أي شيء يمكنك القيام به من أجلي?" "

وقفت هواي تشو على مكتبها وقالت بهدوء: "في الفصل الصيني التالي ، لا يمكنني العثور على الكتاب. يمكنني استعارتها منك. "

في المدرسة ، فمن النادر أن تتاح لي الفرصة لاجراء محادثات مع نينغ تشيو وجها لوجه من هذا القبيل.

بدت هواي تشو كالمعتاد ، لكن عينيها الخافتتين سقطت على وجه نينغ كيو ولم تستطع الابتعاد. مزاجها ، الذي كان مضطربا لأكثر من أسبوع ، هدأ ببطء في هذه اللحظة.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن