49

352 39 0
                                    


يعيش أجداد نينغ تشيو في مقاطعة يولي, المدينة ج.

تعتبر مقاطعة يولي إحدى ضواحي المدينة ج. الوقت الحاضر, لا توجد مترو أنفاق في العديد من الأماكن, لذلك لا يمكنك ركوب الحافلة إلا إذا كنت تريد الذهاب إلى هناك.

المسافة المستقيمة من المنطقة 3 إلى مقاطعة يولي ليست بعيدة جدا ، لكن مسار الحافلة يتحول ويتحول ، ويستغرق الوصول إلى هناك ما يقرب من ثلاث ساعات.

إذا كنت غير محظوظ واجهت الاختناقات المرورية وإشارات المرور المتكررة ، وسوف يستغرق وقتا أطول.

وقد طلب نينغ تشى يوان بالفعل من الشركة الإجازة مرتين هذا الشهر بسبب شؤون نينغ تشيو. لقد تمت ترقيته للتو في الأيام القليلة الماضية ، وقد حان الوقت لأداء أداء مطرد.

عندما طلب من الشركة المغادرة مرة أخرى ، أظهر وجه القائد استياءا واضحا ، لكن نينغ تشى يوان ما زال يطلب الإجازة تحت الضغط.

كان نينغ تشى يوان في هذه الشركة لمدة اثني عشر عاما. كل عام في هذا اليوم ، عليه أن يأخذ إجازة لمسح قبر زوجته السابقة المتوفاة.

كان الموظفون القدامى ذوو المؤهلات القديمة يعرفون شيئا عنها. على الرغم من أن الزعيم لم يكن سعيدا ، إلا أنه لم يحرجه.

ولكن على عكس السنوات السابقة ، منحه الرئيس هذا العام نصف يوم إجازة فقط.

كان قلقا من أنه سيتأخر إذا لم يتمكن من ركوب الحافلة في الصباح ، لذلك أخذ نينغ كيو بعيدا بعد الخروج من العمل يوم الجمعة.

قسم الطريق بالقرب من الضواحي غير متساو ، وتهتز الحافلة لأعلى ولأسفل مثل سيارة الوفير.

بعد عدة عمليات نقل ، استغرق الأمر ثلاث ساعات ونصف من القذف والارتطام قبل الوصول أخيرا إلى مقاطعة يولي.

الجد لديه ابنتان وابن واحد ، والابنة الصغرى هي والدة ولادة "نينغ تشيو".

الآن تزوجت الابنة الثانية من مقاطعة أجنبية, بينما بدأ الابن الأكبر عائلة في مدينة سي.

يتمتع الاثنان القديمان بصحة جيدة ، وعادة ما يعتنيان ببعضهما البعض ، وحياتهما اليومية ليست مشكلة ، ولا يعيشان مع أي أطفال.

عاش أجداد نينغ كيو في الأصل هنا ، لكن ابنهم الأكبر نقلهم إلى المدينة التالية للتقاعد قبل عشر سنوات.

كانت العائلتان من الجيران الذين كانوا معا لأكثر من 20 سنوات. كانت نينغ تشى يوان ووالدتها لين تشيونغ حبيبة الطفولة.

لذلك ، على الرغم من أن نينغ تشى يوان متزوج الآن مرة أخرى ولديه عائلة ، إلا أن العلاقة القديمة بين العائلتين لا تزال موجودة.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن