71

349 36 1
                                    


عندما عاد نينغ كيو إلى المنزل ، كانت الساعة الثامنة تقريبا.

لم يكن لدى الثلاثة ما يقولونه طوال الطريق ، ونظرت نينغ كيو إلى الأمام دون أن تميل عينيها ، ولم يكن تعبيرها حزينا ولا سعيدا.

لا يزال نينغ تشى يوان يبدو ضائعا ، كما لو أنه أصيب ولم يكن قادرا على الابتهاج.

لم تكن تاو لين في حالة مزاجية لطهي العشاء ، لذلك اشترت بعض الأطباق في المطعم في الطابق السفلي في المجتمع وأعادتهم لتناول الطعام.

لا تزال نينغ دونغ تقوم بواجبها المنزلي.

انتشرت قصة أختي في المدينة بأكملها اليوم ، ليس فقط قسم المدرسة الثانوية كان يصدر الكثير من الضوضاء ، ولكن قسم المدرسة الإعدادية كان يثرثر أيضا.

سيوافق نينغ كيو في الواقع على مطاردة هوايتشو وينتهك قواعد المدرسة لحب الجرو. يبدو لا يصدق أن نسمع ، ولكن يبدو من المعقول أن نفكر في ذلك بعناية.

لم يكن نينغ دونغ يعرف كيفية حل المسألة.

إدراكا لصلابة ودقة الجو في المنزل ، كانت ، التي كانت دائما صاخبة وثرثارة ، هادئة أيضا بشكل غير عادي ، ولم تطلب كلمة أكثر.

لم يكن لدى نينغ كيو شهية وبقيت في غرفة النوم أثناء تناول الطعام. اتصل تاو لين عدة مرات ولم يخرج.

عندما انتهوا جميعا ، خرج نينغ كيو لغسل الأطباق.

في هذه الأيام نينغ دونغ تستعد لامتحان القبول في المدرسة الثانوية ، وأنها تغسل الأطباق.

أوقفها تاو لين ، " اذهب وقم بأداء واجبك المنزلي ، فقط اترك الوعاء وسأغسله." "

"لقد أنهيت كل واجباتي المدرسية في المدرسة. هزت نينغ كيو رأسها ، ولم تنظر أبدا إلى نينغ تشى يوان الذي كان يجلس على طاولة الطعام من البداية إلى النهاية.

بالكاد تحرك الطعام الموجود في الوعاء على طاولته ، وحشوه نينغ كيو مباشرة في الثلاجة.

تحرك نينغ تشى يوان ، الذي تم استبعاده وتجاهله ، قليلا ، وبعد صمت طويل ، لم يستطع أخيرا المساعدة في التحدث مرة أخرى.

"نينغ تشيو, هل فكرت في موقف عائلته? "

"إذا اعترض آخرون أيضا, لا يزال لديك التمسك الآراء الخاصة بك? "

توقفت حركة نينغ تشيو لإغلاق الثلاجة قليلا، "هذا كل عملي الخاص، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك. "

كيف يمكن أن لا تقلق بشأن ذلك?

لم يستطع نينغ تشى يوان الجلوس ساكنا بعد الآن ، ولفت حاجبيه بإحكام معا.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن