12

1K 86 3
                                    


عندما فتح لي أنيانغ عينيه مرة أخرى ، كانت الساعة الحادية عشرة بالفعل.

تثاءب ونهض من أجل الطعام ، ووجد أن هواي تشو كان جالسا أمام الكمبيوتر لبعض الوقت.

هناك شياولونغباو وحليب الصويا التي كانت باردة على الطاولة ، والتي اشترتها هوايتشو في متجر الإفطار في الطابق السفلي.

لم يضعه لي أنيانغ في الميكروويف لتسخينه ، لذلك أمسك به وحشوه في فمه.

مضغ على الكعك البارد ، انحنى ذراعه على كرسي هوايتشو الدوار وتحدث بشكل غير مفصل.

"الأخ تشو, لماذا لم تحصل على ما يصل في وقت مبكر جدا, ما الذي تبحث في? "

تظاهر بأنه في مساحة كيو كيو الليلة الماضية ولم يذهب إلى الفراش إلا بعد الساعة الثالثة. انه لا يزال نعسان الآن.

حدق هواي تشو في نموذج الاتصال بصديق ف ف ، ولم ينظر إلى الوراء ، وقال بفارغ الصبر: "اسرع واغسل وجهك وفرش أسنانك. "

"سأذهب بعد الأكل ، أنا أتضور جوعا حتى الموت. "

انحنى لي أنيانغ على ظهر الكرسي دون أن يتحرك ، واندفعت ساقه اليمنى إلى الجانب ، مستريحا على الأرض ويهز قدميه باستمرار.

حدق بفضول في قائمة أصدقاء هوايتشو.

قائمة أصدقاء هواي تشو مهجورة للغاية ، ولديه أقل من خمسة أشخاص ، لذلك فهو لا يجمع أصدقائه أبدا ، وهي المجموعات الافتراضية الأولية للنظام.

ولكن الآن ، وجد لي أنيانغ أنه أضاف عدة مجموعات جديدة.

المجموعات العلوية والسفلية فارغة ، وكلمة" الفم " محاطة برموز خاصة على شكل زهور.

التجمع في منتصف كلمة" الفم " ، وهناك أيضا رمز على شكل قلب في منتصف الاسم.

كان لقب الصديق الذي كان محاطا بهوايتشو بالورود هو" هيهو " ، وكانت الصورة الرمزية للخصم هي شيري ماروكو ، التي كانت في حالة رمادية غير متصلة بالإنترنت في الوقت الحالي.

لم يصنع هواي تشو هذه الأجراس والصفارات أبدا ، لكن هذين اليومين كانا غير معهود ، وشم لي أنيانغ على الفور رائحة خاصة من سلوكه الأنثوي للغاية.

ضاق عينيه, بنقطتين من الإثارة في لهجته, وقال بابتسامة: "الأخ تشو, من هو هذا الشخص? "

لم ينظر هواي تشو إلى الوراء ، " أخت زوجك المستقبلية. "

عندما سمع لي أنيانغ هذا ، أصبح أكثر حماسا، "بالطبع خمنت ذلك ، سألت من هي أخت زوجي!" "

بالطبع كان يعلم أن الشخص الذي عولج بشكل خاص من قبل هوايتشو كان غير عادي ، لكنه كان فضوليا بشأن من كانت الفتاة التي كانت هوايتشو معجبة بها.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن