48

394 43 0
                                    


بعد مرافقة تشنغ شياووان حول المركز التجاري لبضع لفات ، ذهب نينغ تشيو إلى المنزل لتناول العشاء. وعدت نينغ دونغ أنها ستعود مبكرا لمساعدتها على التحقق من واجباتها المدرسية.

هناك أيضا أسئلة على الورقة لا تستطيع نينغ دونغ فهمها ، كما تنتظر نينغ دونغ شرحها.

نينغ تشى ، عادت في وقت أبكر مما كانت تعتقد ، وشعرت بالارتياح قليلا ، ولم تقل شيئا.

كان يعلم أن الابنة الكبرى كانت حسنة التصرف كما أظهرت ، وأن حب الجرو لا يمكن أن يحدث لها.

إنها ليست فقط حسنة التصرف وطاعة ، ولكنها أيضا هادئة وعقلانية.

هذا الطفل يفكر بالتمني في أحسن الأحوال ، لا ينبغي أن يستجيب له نينغ كيو، فقط تعامل الطرف الآخر كصديق.

بعد شراء هاتف محمول جديد ، كان على نينغ كيو إخراج بعض الرسائل غير المقروءة من وقت لآخر.

منذ قول وداعا وفراق ، كان هوايتشو مثل طفرة. لقد راسلتها بشكل محموم مثل القنبلة ، وإذا وضعت الهاتف بجانبها لفترة من الوقت دون النظر إليها ، يمكنني حفظ العديد من الرسائل غير المقروءة.

كان عليه أن يخبرها تقريبا بغض النظر عما فعله.

"أنا المنزل, هل أنت المنزل بعد? "

"لا يوجد طعام في الثلاجة ، لذلك اشتريت الزلابية في الطابق السفلي. "

"ماذا تريد أن تأكل عندما تأتي في نهاية الأسبوع المقبل ، وسوف نستعد مقدما. "

"قال الرجل العجوز من المدير إن درجاته قد تحسنت بشكل ملحوظ ، وكلاهما في مجموعة الدراسة لديه منح دراسية. في امتحان منتصف المدة في نهاية الشهر ، بدأ أخي في المراجعة ، وسأحصل بالتأكيد على منحة دراسية. "

"أنيانغ أكثر ضجيجا من 800 بطة ، لذلك فجرته بعيدا. "

كانت رسائل هواي تشو النصية قصيرة وتافهة. نقرت نينغ كيو على الرسائل النصية للتحقق منها واحدة تلو الأخرى ، وتجعدت زوايا شفتيها بشكل لا إرادي.

من الواضح أنهم كانوا متباعدين ، لكن كان لديهم وهم بأنهم إلى جانبه.

لم تنظر نينغ كيو إلى هاتفها المحمول طوال الوقت. غالبا ما أرسل هوايتشو أكثر من اثنتي عشرة رسالة نصية. بعد أن قرأته بعناية ، كانت ترد عليه برسالة طويلة.

في معظم الأوقات ، تستجيب هوايتشو في ثوان ، وهناك أيضا أوقات لا ترد فيها لفترة طويلة.

عرف نينغ كيو أنه إذا لم يرد على الرسالة النصية ، فهذا يعني أنه كان يراجعها بجدية.

لقد أراد حقا مساعدتها في الحصول على منحة دراسية ، لكن نينغ كيو لم يكن لديه الكثير من الأمل.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن