63

319 31 1
                                    


وأوضح نينغ تشيو: "سأخضع لامتحان القبول بالكلية في عام آخر ، والمدرسة التي أستعد للامتحان فكرت أيضا في الأمر ، وليس جامعة في المقاطعة. "

"ليس لدي سوى سنة واحدة ، ولكن شياو دونغ لا يزال لديه ثلاث سنوات في المدرسة الثانوية. دعونا اختيار موقع قريب من مدرستها للمنزل الجديد. "

في المؤامرة الأصلية ، ذهب نينغ دونغ إلى المدرسة الإعدادية الثالثة.

علاوة على ذلك ، يأمل تاو لين أن يتم قبول نينغ دونغ في الجامعة ج ، وهي جامعة رئيسية في المدينة وقريبة جدا من المدرسة الإعدادية الثالثة.

إذا اشتريت منزلا بالقرب من المدرسة الإعدادية الثالثة ، فسيكون من الملائم جدا لنينغ دونغ العودة إلى المنزل من الجامعة في المستقبل.

فوجئ تاو لين, " كيوكيو, ألا تخطط للذهاب إلى مدرسة في هذه المدينة?" "

ليس فقط أنها ليست في المدينة, ولكنها أيضا ليست في المحافظة. إلى أي مدى هذا?

"هل تريد أن تأخذ التخصص? "

لم يرد نينغ كيو على الفور.

إنها حساسة للغاية لهذه القضية ، خوفا من أن يتدخل والداها مع متطوعي امتحان القبول في الكلية.

"أين تريد مني أن تأخذ الامتحان? "

تنهد تاو لين ، "بالطبع آمل أن يتمكن كلاكما من البقاء في المدينة. "

"لكن الجامعة أ أفضل من الجامعة ج.إذا كان بإمكانك حقا القبول ، فستكون والدتك أكثر سعادة. "

في النهاية ، أضافت بابتسامة: "بالطبع ، المكان الذي تريد إجراء الامتحان فيه هو عملك الخاص ، ولن يتدخل والدك ولا أنا. "

بكلمات تاو لين ، شعرت بالارتياح.

نظر نينغ كيو إلى نينغ تشى يوان ، وشعر أنه لا يبدو كشخص يمكنه إدارة نفسه.

من الذاكرة التي تركها لها هذا الجسد ، لم يكن لدى نينغ تشى يوان الكثير من الحب لها.

ربما كانت ولادتها هي التي أدت بشكل غير مباشر إلى وفاة زوجتها الأولى.

ربما مع زوجة وأطفال جدد ، تم استبعاد ابنتها ، التي كانت تحمل العذاب وسوء الحظ ، بشكل طبيعي.

دوان بينغ وعاء من الماء ليس من السهل القيام به ، وليس كل شخص رقيق القلب مثل والدة تاو لين.

فهمت نينغ كيو هذه الحقائق ، لكنها لم تهتم.

لأن هناك شخص آخر في عالمها لمرافقتها.

بعد الاستماع إلى هذه الكلمات ، حدق نينغ تشى يوان بها في حالة ذهول لفترة طويلة، غير قادر على تحريك عينيه لفترة طويلة.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن