15

743 66 0
                                    


لم يكن لدى المعلم الصيني الكثير من النقاط الرئيسية ، لكن هواي تشو كتب بعناية ، ولا يزال هناك عدد قليل من الشخصيات بالقلم الرصاص متبقية بالقرب من نهاية الفصل والتي لم تكن مغطاة بأقلام الهلام.

الفصل التالي كان التربية البدنية. بعد رن الجرس ، خرج الطلاب في الفصل 7 من الفصل الواحد تلو الآخر.

بعد بضع دقائق ، لم يتبق سوى ثلاثة أو خمسة طلاب في الفصل.

بعد أن انتهى هواي تشو من كتابة الكلمة الأخيرة في الكتاب المدرسي ، رفع رأسه ومد خصره ، وفرك رقبته المؤلمة.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يأخذ فيها فصلا صينيا على محمل الجد.

بعد الانتهاء من الكتابة ، أمسك القلم وأعجب بنتائجه بارتياح.

يبلغ طول هواي تشو 1.85 مترا ، مع أيدي وأقدام طويلة ، ومن الصعب على وضع المكتب الصغير استيعاب جسده الطويل.

يجلس في الصف الأخير ، وغالبا ما يحب إمالة الجزء الخلفي من الكرسي على الجدار الخلفي، مع أرجل الكرسي تتدلى في الهواء.

كما وضع يديه على مؤخرة رأسه وانحنى على الحائط ، يتأرجح على مهل مثل كرسي هزاز.

كان لان وانوان لا يزال يدون الملاحظات في مقعده.

لم تستطع رؤية مظهر هوايتشو وهو يميل ساقي إرلانج أثناء حمل قلم ، ولم تستطع إلا أن تقول له بضع كلمات بمرارة.

"كم عمرك وما زلت تحمل قلما ، لا تتحدث عن النظافة ، ولا تميل هذا الكرسي ، كن حذرا من الوقوع في مؤخرة كبيرة!" "

شعر هواي تشو دائما أن نفس الطاولة كانت مجرد شخص مزعج من جدته ، وكان يحب القلق بشأن كل شيء.

بالنسبة لكلمات لان وانوان ، كان دائما على الهامش.

حتى صرخت فتاة أخرى في الفصل في مفاجأة.

"نينغ تشيو! لماذا أنت في صفنا? "

اهتز جسد هواي تشوهو ، وسرعان ما خلع القلم في فمه ، ووضع ساقيه الجاهزة ، وقام بتقويم خصره ، وجلس منتصبا على المكتب.

كان تعبيره غير طبيعي بعض الشيء.

لا ينبغي أن يرى نينغ كيو المظهر المشوه الآن, حق?

رأت لان وانوان رد فعله في عينيها ، وشعرت فقط بالكثير من الراحة. زميلها على طاولة واحدة استمع أخيرا لها.

"أنا هنا للحصول على كتابي الصيني. "

ابتسم نينغ كيو بهدوء على الفتاة وسار إلى طاولة هوايتشو.

الفصل التالي كان التربية البدنية. عندما رأت أن هواي تشو لم تعيد الكتاب ، جاءت للحصول عليه بنفسها.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن