79

353 36 0
                                    


لم يكن لدى عائلة هوايتشو تغيير في الملابس التي يمكن أن يرتديها نينغ كيو.

أشارت عقارب الساعة إلى الساعة السابعة. نظرا لأنه كان لا يزال مبكرا ، أخذ ببساطة مظلة وذهب إلى سوبر ماركت الحياة المجتمعية لشرائه شخصيا.

كانت السماء تمطر بغزارة في الخارج ، ولم يكن هناك سوى مظلة واحدة في المنزل. كان يخشى أن يصاب نينغ كيو بنزلة برد ويمرض ، لذلك أصر على تركها في المنزل.

السوبر ماركت الحي في المجتمع ليس كبيرا ، ولكن لحسن الحظ ، فإن الضروريات اليومية كاملة.

عندما كان صبيا ، لم يبق هواي تشو في أماكن مثل محلات السوبر ماركت ومراكز التسوق لفترة طويلة.

حتى لو كنت تشتري الخضار في أيام الأسبوع ، فقد قررت ما تريد شراءه ، حتى تتمكن من شراء الكثير منها دفعة واحدة ووضعها في الثلاجة. لن يستغرق الأمر الكثير من الوقت.

اليوم غير معهود ، مشيت ذهابا وإيابا بين رفوف السوبر ماركت عدة مرات.

مناشف ، فرشاة أسنان ، أكواب غسيل ، نعال......

كان هناك نصف عربة من الضروريات اليومية في عربة التسوق ، كما اختار هوايتشو خصيصا منظف الوجه الأكثر سخونة وما شابه.

بعد التفكير في الأمر ، أخذ بضع عبوات أخرى من مناشف العمة ووضعها في عربة التسوق.

تبيع منطقة الرف في أقصى اليمين البيجامات وفستان النوم. لديه القليل من الفرح في قلبه. بدلا من شراء البيجامات وقميص النوم ، اختار ثوب نوم بطول معتدل.

فستان النوم وردي فاتح حلو وحالم ، مع طباعة العديد من الفراولة الحمراء عليه ، ويرتبط القوس بأحزمة الكتف ، وهو مرح ولطيف.

لم أشعر بالصداع عندما اشتريت ملابس داخلية. عندما كان في غرفة نوم نينغكيو خلال العطلة الشتوية ، تذكر النموذج والحجم بوضوح.

على العكس من ذلك ، عند اختيار الملابس الداخلية ، تردد لمدة عشر دقائق تقريبا.

السوبر ماركت ليست كبيرة ، وهناك العديد من الأساليب من الملابس.

هناك الألوان الصلبة ، والمشارب من جميع الألوان ، الكرتون ساذجة ، الدانتيل لطيف......

هوايتشو يحب تماما تلك الأنماط مع حواف الدانتيل ، وخاصة واحد وردي فاتح ، واصطف مع الدانتيل الأبيض النقي ، والتي تذكرنا كعكة كريم بنكهة الفراولة.

لكنهم كانوا جميعا شبه أجوف ، وكان الإغراء أكثر من لطيف ، وكان يخشى أن يتعرض للضرب من قبل نينغ كيو عندما اشترهم مرة أخرى.

لكن فجأة ، غير رأيه مرة أخرى.

بغض النظر عن النمط الذي تشتريه ، لا يستطيع نينغ كيو رؤيته عندما يرتديه. أليس هذا هو نفسه لكل شيء?

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن