17

658 60 0
                                    


بعد النزول من الحافلة ، استقل نينغ كيو سيارة أجرة مع هوايتشو لمدة نصف ساعة تقريبا.

اختفت المدينة تدريجيا عن الأنظار ، وتحولت المباني الشاهقة ببطء إلى أكواخ منخفضة الارتفاع قليلة الموقع ، وتحيط بها الجبال المتدحرجة.

هم الآن في ضواحي مدينة سي.

بعد أكثر من الساعة الثانية عشرة ظهرا ، رأى نينغ كيو أخيرا الحمام الزاجل الذي قالته هوايتشو.

السقيفة العامة هي اسم شائع في صناعة الحمام الزاجل ، وهي أيضا مكان للمنافسة على الحمام الزاجل للعودة إلى أعشاشها. معظم المدن لديها مباني تجارية ثابتة.

يرسل المتسابقون الحمام الصغير إلى الدور العلوي في وقت محدد كل عام ، وسيقوم موظفو الإدارة بتربيته وتدريبه بشكل موحد لممارسة خصائص الحمام.

كان صاحب السقيفة العامة يدعى ليو ، وطلب منها هوايتشو أن تتصل ببعضها البعض "العم ليو" معا.

العم ليو رجل غني في منتصف العمر ، دافئ ولطيف ، وأخذ نينغ تشيو مباشرة إلى غرفة الاستقبال بمجرد لقائهما.

"آخر مرة أخبرتني فيها أنك تريد استئجار الحمام لاجتماع الرياضة المدرسية ، رتبته لك منذ وقت طويل. "

من الواضح أن العم ليو وهواي تشو كانا من المعارف القدامى ، ولم يتحدثا على الإطلاق.

"يا, يا إلهي, هذا هو زميل الخاص بك? نظر العم ليو إلى نينغ كيو بابتسامة ، "كانت الفتاة الصغيرة وسيم حقا ، لماذا أنجبت عائلتي شقي في البداية ، ولم تلد فتاة." "

ابتسمت نينغ كيو للعم ليو، ولم تظهر أدنى خجل خجول بطريقتها الكريمة.

"لم تأكل بعد? دعنا نذهب ، العم سوف يأخذك اثنين لتناول العشاء أولا ، ثم الحديث عن ذلك عندما كنت قد ملأت بطنك. "

بعد غداء بسيط ، عرض العم ليو اصطحابهم لزيارة مختلف الحمائم والحاضنات، لكن هواي تشو رفض بأدب.

"العم ليو ، امض قدما وانشغل. أنا فقط سآخذها لرؤيتها. لن أزعجك. "

نظر إليه العم ليو مرتين وأجاب بابتسامة ، "لقد انتهى الأمر ، يمكنك أن تلعب ما تريد. "

كان شخصا راقيا في سنه ، ورأى موقف هواي تشو تجاه نينغ تشيو ، وكان يعلم أن هذه الفتاة الصغيرة الجميلة كانت غير عادية في قلبه.

قام هوايتشو بتشغيل جميع المصابيح الكهربائية وأخذ نينغ كيو حول الدور العلوي في مزاج سعيد.

تم التعامل مع رحلة اليوم على أنها موعد من قبله.

على طول الطريق ، نظر نينغ كيو حوله بفضول.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن