28

505 51 0
                                    


تمسك بها قريبة جدا, وتوغل صوت ناعم في أذنيه, مثل شخص يحمل طرف ريشة ويمرر أذنيه.

كانت آذان نينغ كيو حساسة للغاية. رش النفس الدافئ خلف أذنيها ، وشعرت على الفور بقفزة تيار كهربائي صغيرة من أذنيها إلى ظهرها ، وانتشرت بسرعة نحو خصرها ، وأصبح نصف جسدها مخدرا.

تصلب جسدها من الناحية الفسيولوجية ، وكان نبض قلبها سريعا ، ورفعت يدها بشكل غير مريح لدفع وجه هوايتشو بعيدا.

استفادت هواي تشو من الموقف وضغطت يدها على خدها ، ولم تسمح لها بالتخلي ، وكررت ما قالته للتو بابتسامة.

كان مثل المنحرف الذي استخدم الحلوى لإقناع فتاة جاهلة ، وكانت لهجته نصف لطيفة ونصف مغرية.

"سوف يعلمك أن تقع في الحب, حسنا? "

أمسك يده بإحكام مرة أخرى ، وبدا هذا الموقف كما لو كانت تمسح وجه بعضها البعض بلطف.

فتحت نينغ كيو عينيها قليلا وحدقت فيه ، وهي عاجزة حقا بوجهه ذو الجلدين.

ولكن إذا كنت تريد أن تراها خجولة ومرتبكة, فقط انسى ذلك.

أخذت نينغ كيو نفسا عميقا وحدقت عينيها إلى هوايتشو ، متحدثة بنبرة مسطحة، غير قادرة على قراءة مشاعرها.

"يا, ثم كيف يمكنك أن تعلمني, هل أنت من ذوي الخبرة جدا? "

شددت الابتسامة على وجه هوايتشو قليلا ، "لا يتعلق الأمر بذلك...لم يكن لدي صديقة, أبدا. "

"لقد أحببتك حتى الآن ، حقا ، وسأفعل الشيء نفسه في المستقبل. "

كانت لهجته مستعجلة قليلا ، خوفا من أن يسيء نينغ كيو فهم تجربته في الحب.

عضت نينغ كيو شفتها ، وشعرت خديها بالحرارة قليلا بسبب اعترافه الصريح.

كيف يمكن أن يقول هذه الكلمات دون تغيير وجهه ، وكيف يمكن لهذا الشخص ألا يخجل على الإطلاق.

لا تزال هواي تشو تغطي يديها النحيلة والناعمة بكفيها الكبيرتين وتتحدث.

"لكن لا يهم إذا لم تكن لديك خبرة ، فهذا لا يعني أنني لا أستطيع تعليمك. "

"سيشكل كلانا الآن مجموعة دراسة حب لمساعدة بعضنا البعض ، ودراسة كيفية الوقوع في الحب ، وسنكون بخير إذا درسنا بجد. "

كان رأس نينغ كيو مليئا بالخطوط السوداء ، ولم تستطع يدها اليسرى الهروب من براثن الخصم ، لذلك قامت ببساطة بلفها بقوة على وجهه.

"همسة... إنه مؤلم ، إنه مؤلم ، إنه مؤلم! "

"يمرحوا ، يمرحوا! "صرخ هواي تشو بابتسامة.

"لا تتركها بعد ، وجه إيربي. "

تحت نظرتها الغاضبة ، امتصت هوايتشو في الهواء وتركت يدها ، ودعه نينغ كيو يذهب برحمة.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن