84 (End)

810 55 3
                                    


لم يعتقد لي أنيانغ أبدا أنه هو وسيينغ سيلتقيان مرة أخرى ذات يوم.

بعد الانفصال والتخرج, ذهب الاثنان في طريقهما المنفصل وشرعا في حياة مختلفة تماما.

فكر لي أنيانغ أيضا في ما سيشعر به إذا التقى به مرة أخرى?

كان يعتقد أنه قد يكون حزينا ، أو قد يكون غاضبا وغير راغب.

ولكن عندما التقى حقا ، أدرك أن قلبه كان هادئا بشكل مدهش ، دون حزن أو غضب.

كان الأمر مثل لم الشمل مع صديق قديم انفصل لسنوات عديدة. كان هناك القليل من الإثارة ، وعادت الأمواج في قلبه بسرعة إلى الهدوء أكثر من أي وقت مضى.

كان لم الشمل في طاقم صغير يصور دراما عبر الإنترنت. كان سيينغ قد تخرج للتو ولعب دور البطولة في دور داعم صغير فيه.

"سيد الشباب يانغ, لماذا أنت هنا? "رأى المخرج أنه كان له موقف دافئ.

ابتسم لي أنيانغ ببطولة، " اتصل بي موظفو طاقمك وقالوا إن هناك بعض المشاكل في الأزياء المستأجرة. سوف آتي وأتعامل معها بنفسي حتى لا أؤخر تصويرك. "

لقد كان دائما على دراية بنفسه بدون رف ، واسترخي المخرج بسرعة.

"ثم لا تحتاج إلى تشغيل المهمات بنفسك. عادة ما تكون مشغولا للغاية ، مما يجعلنا محرجين للغاية. "

"لا ، لا ، أنا حر تماما. "

"إنه خطأي أن هناك مشكلة في الزي. اهلا وسهلا بكم للمجيء الى هنا اليوم. دعني أدعو طاقمك للعشاء. "

استجاب المدير بفارغ الصبر.

في العشاء ، نظر هي يينغ إلى لي أنيانغ ، الذي كان بعيدا عما يتذكره ، في مزاج معقد.

على العكس من ذلك ، لا يبدو أن لي أنيانغ تهتم كثيرا بالماضي ، وكان موقفه تجاهها متحمسا مثل الآخرين.

اكتشفت المخرجة أنها ولي أنيانغ كانا صديقين قديمين ، ثم جاءت إليها فجأة لحسن الحظ الأنثى رقم 3 في الطاقم ، التي كانت تطفو في الهواء.

كان مزاج سيينغ متحركا ومعقدا.

قيل إن سبب انفصالها عن لي أنيانغ في البداية هو بسبب تناقض الشخصية. في الواقع ، لم تستطع إلا أن تتعاطف مع شريكها في الرقص في ذلك العام.

انها مجرد أنها لم تحب حقا لي أنيانغ. بعد أن رأت أن نينغ كيو وهوايتشو لم يكن لديهما إمكانية إدخال أشخاص آخرين ، تخلت عن فكرة الاقتراب من هوايتشو من خلال بعضها البعض.

بالنسبة لشخص لا يحب ذلك ، فهو بطبيعة الحال لا يكلف نفسه عناء إعطاء روتينية.

اقترحت الانفصال ، ولم يكن لدى لي أنيانغ أي اعتراض.

🎉 لقد انتهيت من قراءة زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة [من خلال الكتاب] 🎉
زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن