61

329 35 1
                                    


لطالما استيقظ نينغ تشيو مبكرا ، ومن النادر أن تحصل على نوم كسول اليوم.

سمعت صوت تاو لين ، نهضت من السرير بشكل خافت أثناء نومها ، متسائلة من سيأتي إلى بابها.

كان تأثير عزل الصوت للمنزل القديم في المجتمع القديم عاما ، وسمع نينغ تشيو بشكل غامض صوت الذكر الذي يتحدث إلى تاو لين مألوفا جدا ، وهربت جميع الحشرات النائمة في لحظة.

ظنت أنها تعاني من هلوسة سمعية ، وداست على نعالها وفتحت باب غرفة النوم على عجل لتنظر. الشخص المجاور للأريكة في غرفة المعيشة لم يكن هوايتشو ، ولكن من.

أحضر بعض علب الهدايا الصغيرة ، التي ملأت معظم طاولة القهوة ، وكان هناك دببة دمية بطول شخصين ونصف على الأريكة.

فوجئ نينغ تشى يوان قليلا ، ونظر إليه بقسوة.

أطلق تاو لين صرخة منخفضة، " أوه ، لماذا أحضرت الكثير من الأشياء!" "

"العم والعمة ، قمت برحلة خاصة للاحتفال بالعام الجديد اليوم. "

ابتسم هواي تشو ، ونظر إلى نينغ كيو دون أن يترك أثرا في عينيه.

"تحسنت درجاتي كثيرا في الفصل الدراسي الماضي ، وكان جدي سعيدا جدا ، وذلك بفضل نينغ تشيو الذي كان يأخذ الوقت لمساعدتي في التدريس. "

"قال الجد إنه لا يمكنك القدوم إلى الباب خالي الوفاض ، لذا فنحن نرحب بك. "

كانت نينغ كيو ترتدي بيجاما وردية فاتحة ، وتناثر شعرها خلف رأسها في حالة من الفوضى.

بشكل غير متوقع ، ظهر هواي تشو فجأة في غرفة المعيشة في منزله ، وتحول وجهه إلى اللون الأحمر عندما نظر إليه للوهلة الأولى.

غطت باب الغرفة على عجل ، وغيرت ملابسها على عجل واستعدت للغسيل.

في غرفة المعيشة ، ربت هواي تشو على دميتين على الأريكة.

"هذه هدية شكر لنينغ تشيو ، والآخر مخصص لنينغ دونغ فقط. "

لقد أراد منذ فترة طويلة أن يمنح نينغ كيو لعبة فخمة كبيرة ، وهذه المرة يمكن اعتباره يجد العذر المثالي.

نظر تاو لين على عجل إلى صندوق الهدايا. باستثناء الشاي ، كان كل الحلوى والشوكولاته في نسختين.

التعبئة والتغليف هي رائعة وجذابة ، والمظهر هو ارضاء جدا لفتاة صغيرة. عندما تنظر إليه ، فأنت تعلم أنه تم إعداده خصيصا.

أعطيت هدية هوايتشو بصدق ولأسباب وجيهة. لم يستطع نينغ تشى يوان اختيار أي أثر للمشاكل ، وبطبيعة الحال لم يكن لدى تاو لين أي شكوك.

"فتى جيد ، ثم سأحصده من أجل كيوكيو أولا. "

ابتسم تاو لين وفتح هدايا الشكر على طاولة القهوة والأريكة ، ووضع الوجبات الخفيفة والمشروبات لتحية هوايتشو.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن