73

342 44 1
                                    


خرج بخار الماء الساخن من الزجاج ، وأوراق الشاي البني ملتف في الماء.

لم يعتقد تاو لين أبدا أن الرجل العجوز نينغ تشيو قد ساعد سيكون جد هواي تشو.

نظرت إلى الوجه نصف المألوف للطرف الآخر ، ولم تستطع قول كلمة من الملاحظات المعدة.

لكن مع تلك الطبقة من العلاقة ، بدلا من التوتر والإحراج قبل الاجتماع ، كانت مليئة بالمفاجآت والمفاجآت.

لا يمكن للأطفال الانخراط في شؤون الكبار. اختبأ نينغ دونغ عند باب غرفة النوم وتجسس بهدوء على الوضع في غرفة المعيشة.

الحياة مليئة بالحوادث في كل مكان ، وما يحدث أمامك ، المسلسل التلفزيوني الحالي لا يجرؤ على التصرف على هذا النحو.

كانت عيون الجميع على الأريكة فارغة ، باستثناء الجد هواي والجدة هواي الذين جاءوا مستعدين.

نظرت الجدة هواي إلى نينغ كيو بلطف.

في الواقع ، كما قال زوجها ، تبدو أكثر وسامة ولديها مزاج أفضل من تشو رونغ.

كان وجهه أبيض وكانت أخلاقه سخية ، ولم يكن متوترا أو ضيقا عندما رآهم.

إنها فتاة محبوبة للغاية ، تجعل الناس يشعرون بالرضا للوهلة الأولى.

كان هواي تشو بلا تعابير ، يحدق مباشرة في الجد هواي الذي كان يتحدث إلى ما لا نهاية.

إنه يشعر الآن أنه ليس أعمى في أذنيه فحسب ، بل قد يكون أيضا أصما في عينيه.

هل هذا الرجل العجوز اللطيف ذو الوجه المتجعد بابتسامة هو حقا الرجل العجوز السيئ الذي بدا شرسا الآن?

لماذا لم يكن يعلم أن هذا الرجل العجوز تعلم أيضا تغيير وجهه في أوبرا سيتشوان.

لم ير هواي تشو المظهر اللطيف واللطيف على وجه الطرف الآخر في السنوات الـ 19 الماضية ، لكن هذا كان بالفعل جده.

لم يعترض الجد عليه وعلى نينغ تشيو فحسب ، بل أصر على محاولة إقناع والدي نينغ تشيو.

"لم يعودوا صغارا ، ولا يستطيع الآباء إنكار أفكار أطفالهم وخياراتهم. "

"الطفلان معا ، يشجعان بعضهما البعض ويحثان بعضهما البعض. هذا شيء يستحق التأكيد! ما هو سبب الاعتراض? "

بدا الصوت اللاهث في أذنيه مرارا وتكرارا ، ولم يستطع هواي تشو المساعدة في قرص ذراعه.

حدث أن تم الضغط على الكدمة الناجمة عن القتال المباشر ، وارتفعت العضلات المؤلمة مرتين قليلا.

هذا يدل على أن كل شيء أمامك ليس هلوسة سمعية أو أوهام.

كان تاو لين ونينغ تشى يوان لا يزالان في حالة ذهول في الوقت الحالي.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن