54

349 39 0
                                    


بعد أكثر من نصف ساعة ، رن قفل باب الفصل بصوت الدوران.

"مهلا? "سحب سونغ جياهوي المفتاح وقال في مفاجأة," لماذا باب الفصل مغلق? هو أي شخص داخل?" "

تم كسر الوقت الهادئ ، وتعافى هواي تشو ، ونهض بخفة وفتح الباب دون إصدار أدنى صوت.

كان سونغ جياهوي وشو تشينغلان يقفان عند الباب بتعبيرات محيرة ، وكان كلاهما مندهشا عندما رأوه.

"هوايتشو, لماذا أنت في صفنا? "

"لم يفتح باب الفصل الدراسي السابع بعد ، لذلك سأأتي وأجلس في فصلك. "ابتعد هواي تشو عن الطريق وخفض صوته قليلا،" حافظ على صوتك منخفضا ، نينغ تشيو نائم." "

دخلت سونغ جياهوي وشغلت الضوء بشكل عرضي.

"ثم لماذا قفل الباب من الداخل. "

"إنه مظلم وخافت ، وأولئك الذين لا يعرفون يعتقدون أنك تفعل شيئا لا يوصف فيه. "

اشتكى عن غير قصد في طبيعة مزاح ، لكن شو تشينغلان توقف مؤقتا لثانية واحدة.

نظر شو تشينغلان إلى الأمام ، وتحت الضوء الأبيض الباهت ، كان نينغ كيو ينام بشكل سليم.

يجب أن يكون نائما حقا ، لذلك لم يستيقظوا بعد.

سقطت نظرته على الحقيبة المدرسية السوداء على المقعد المجاور لنينغ تشيو ، وتحركت عيناه قليلا.

من الواضح أن هواي تشو كان يجلس في مقعده الآن ، بجوار نينغ تشيو.

كان هناك نوعان من المضايقات غير المحسوسة في عيون هواي تشو.

وبعبارة أخرى ، مازحا سونغ جياهوي مثل هذا ، وقال انه يريد بالتأكيد أن أعود.

ولكن بعد الجلوس في الفصل لأكثر من نصف ساعة في التفكير في الأمر ، بعد الاستماع إلى كلمات سونغ جياهوي ، شعر بالذنب قليلا.

قال بشكل غامض وغامض: "لم أنتبه ، لقد أغلقته عادة. "

تابعت شو تشينغلان شفتيها بلطف ، " صعدت لان وانوان معنا في الطابق العلوي الآن ، ويجب أن يكون فصلك مفتوحا. "

أومأ هواي تشو برأسه ، والتقط حقيبته المدرسية كالمعتاد وغادر.

وضع شو تشينغلان الحقيبة المدرسية على المقعد ، لكنه ظل يحدق في ظهر هوايتشو حتى خرج من الفصل الدراسي ، ولم ينظر الطرف الآخر إلى الوراء.

تراجع عن نظره في الفحص وعبس قليلا.

سار هواي تشو إلى زجاج الباب الخلفي للفصل الدراسي من الدرجة الأولى قبل التوقف ، وانحنى بهدوء للتجسس على الصورة في الفصل الدراسي.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن