39

366 41 0
                                    


نظرت إليه نينغ كيو ، وأذهل تعبيرها قليلا.

كان وجه الطرف الآخر قاسيا وغاضبا لم تره من قبل ، وكاد أن يجعل الشخص الذي رآه يرتجف من الخوف.

"هوايتشو..."همست نينغ كيو ، لكن يبدو أن هوايتشو لم تسمعها ، ودعها تذهب ومشى نحو سونغتشنغ.

أمسك سونغ تشنغ بطنه وسقط على الأرض ، وأخذ نفسا من الهواء من الألم.

صوت مثل يهمس شيطان بدا في أذنيه ، وتحول وجهه شاحب في لحظة.

نهض من الأرض في إحراج ، ونظر إلى هوايتشو الذي ظهر فجأة أمامه، وأصاب تعبيره بالذعر.

دون انتظار أن يقف سونغ تشنغ بحزم ، فاجأه هوايتشو مرة أخرى ، حيث غطى وجهه وتعثر على بعد خطوات قليلة.

"هل أنت هنا للموت? "

لم يتوقع سونغ تشنغ أن يضرب هوايتشو سيئ الحظ.

كان قد استفسر عن ذلك قبل مجيئه. قال شريط البريد في المدرسة الإعدادية رقم 1 إنه غالبا ما يتخطى المدرسة ويغادر مبكرا ، وغالبا ما لا يستطيع رؤية الناس في المدرسة.

كما أنه لم يشعر أن شخصية هوايتشو ، فإن الطرف الآخر سيجلس بصبر في المدرسة طوال اليوم.

على الرغم من أنه كان خائفا في قلبه ، معتقدا أنه وجد السمكة الصغيرة أخيرا ، تسلل سونغ تشنغ إلى باب المدرسة الإعدادية رقم 1 بشعور من الحظ.

لا يمكن لأي صبي أن يتعرض للضرب في الأماكن العامة ، خاصة أمام الفتاة التي يحبها.

بذل سونغ تشنغ قصارى جهده لقمع الخوف في قلبه ، وأحمر خجلا وصرخ في هوايتشو.

"هذا ليس من شأنك! أنا لست هنا للعثور عليك ، لماذا تضربني! "

تومض أثر المفاجأة عبر عيون هواي تشو.

لطالما كان لدى سونغ تشنغ شخصية ضعيفة ، وقد تعرض للضرب مرات لا تحصى تحته. في الوقت الذي لم يختبئ فيه يبكي على والده ويدعو والدته.

لم أتعرض للضرب منذ فترة طويلة ، لكن شجاعتي نمت كثيرا.

في قلبه ، كان سونغ تشنغ ببساطة الشخص الأكثر قتامة والأكثر إثارة للاشمئزاز في العالم ، ولا حتى جيدة مثل الفئران في المجاري النتنة.

اليد التي سقطت ذات مرة على تمثال والدته الميتة ، بغض النظر عن عدد المرات التي رآها فيها ، لم يستطع الانتظار لكسرها بشدة.

الآن هذه اليد القذرة والخاطئة لا تزال تصل إلى نينغ كيو ، لا يمكنه تحملها.

"لا تقل أي شيء عن لاو تزو ، سأضربك مرة واحدة عندما أراك. "ابتسم هواي تشو ببرود وأشار إلى نينغ تشيو،" لمجرد أنك تجرؤ على لمسها اليوم ، لا تريد هذه الذراع!" "

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن