68

291 37 0
                                    


بعد انتهاء فحص التربية البدنية ، وصل فحص منتصف المدة كما وعدت.

في هذه الأيام ، لا تحتفظ المدرسة بالواجبات المنزلية ، كما هو الحال في اليوم الأخير من الامتحان ، والمدرسة في وقت أبكر من المعتاد.

منذ أن اصطدم بطريق الخطأ بنينغ تشيو وهواي تشو في المرة الأخيرة ، لم يكن لي هاو في مزاج جيد في الأيام القليلة الماضية.

رآه أصدقاء الفريق الرياضي المدرسي بوجه قاتم طوال اليوم ، ولم يتمكنوا من السؤال عن السبب. ظنوا فقط أنه فشل في الامتحان وحثوه على الذهاب إلى مقهى الإنترنت للعب الألعاب معا.

سرعة الإنترنت وبيئة مقاهي الإنترنت الصغيرة متوسطة ، والميزة هي أن السعر رخيص ، ويمكنك إنفاق دولار واحد لمدة ساعة.

مقاهي الإنترنت الصغيرة المليئة بالدخان والمعكرونة سريعة التحضير مليئة بالناس من جميع الأنواع ، بأصوات صاخبة.

لي هاو وصبي مع رئيس مجلس بوصة جلس واحدا تلو الآخر ، تليها صبي آخر مع رئيس الفطر.

بمجرد تشغيل الشاشة ، صرخ رأس الفطر بغرابة.

"من بحق الجحيم! في منتصف الفيلم ، لم يتم إغلاق صفحة الويب بعد. "

كانت المرأة في صورة الإيقاف المؤقت ترتدي زيا مثيرا ، وتبعه رأس بوصة تلو الأخرى ، وبدأت في الشكوى.

"لقد رأيت هذا الفيلم ، لكن البطلة قبيحة جدا لمشاهدتها. "

"حتى الملابس التي ترتديها تبدو أفضل منها ، لذلك أنا غير مهتم بخلعها. "

قام رأس لوحة البوصة بإيقاف تشغيل صفحة الويب ، وكان على وشك تسجيل الدخول إلى اللعبة ، وتحول للنظر إلى لي هاو مرة أخرى.

"بالمناسبة ، عندما قال عن الملابس ، تذكرت فجأة شيئا ما. "

"اشترت أختي الملابس في المتجر عبر الإنترنت في نهاية الأسبوع الماضي. تخمين ما ، رأيت أن النموذج على ملصق متجر على الانترنت يبدو أن نينغ تشيو. "

وقال رئيس الفطر الغريب: "هل حقا, أي نوع من نموذج? "

عند سماع اسم نينغ تشيو ، رفع لي هاو رأسه أيضا.

قلل رأس لوحة البوصة اللعبة وأعاد فتح صفحة ويب.

بعد تحميل الصورة ببطء ، ظهرت فتاة مألوفة على الشاشة في بدلة بحار ، وكانت ابتسامتها تنبض بالقلب.

الملصق جميل وجديد ، وقد عالج المنمق كل صورة بعناية.

واضاف " انها نينغ تشيو, هاه? تبدو وكأنها بطلة أنيمي ، هذه هي الدعوى التي اشترتها أختي. "

فاجأ لي هاو للحظة ، وتغير تعبيره قليلا.

كان رأس الفطر قد صرخ بالفعل, " لا, لماذا ترتدي نفس الملابس مثل تلك الموجودة في الفيلم, وأختك تشتري أيضا هذا النوع من الملابس?" "

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن