52

363 43 0
                                    


بالنسبة لهوايتشو ، لطالما منحه المدير يانغ اهتماما كبيرا.

ليس فقط بسبب طلب الجد هواي، ولكن أيضا لأن هذا هو طفل صديقه القديم.

بمجرد أن أغلق الجد هواي المكالمة الخاطئة من هواي تشو ، تلقى مكالمة أخرى من المدير يانغ للإعلان عن الأخبار السارة. استمر الطرف الآخر في التحدث معه لأكثر من ساعة.

"لقد كان أداء هذا الطفل أفضل وأفضل مؤخرا ، وأعتقد أنه سيتحسن. "

"صحيح أنه حصل على الكثير من النقاط في الامتحان. لم ينسخ شخص آخر, هل فعل? "

فوجئ الجد هواي بالتقدم السريع المفاجئ لحفيده.

"هوايبو ، هذا خطأ. "هز المدير يانغ رأسه وقال باستنكار," ألا نعرف عن مزاج تشو? إنه ليس شخصا يمكنه فعل هذا النوع من الأشياء." "

مع مزاج هوايتشو ، لن يغش إذا كان خائفا من تسليم أوراق فارغة أو الكتابة بشكل عشوائي.

بعد فترة ، أدرك الجد هواي أيضا عدم ملاءمة كلماته.

"أنا أفهم ، أعني... لماذا تغير هذا الصبي الصغير فجأة الجنس? "

بعد المشكلة الأخيرة ، لم يعد هوايتشو إلى المنزل لأكثر من شهر ، ولم يستطع الجد هواي فعل أي شيء حياله.

اعتقدت أنه كالمعتاد ، لم يكن الصبي الصغير يعرف الزاوية التي كان فيها ليخدع مع أصدقائه ، لكنه أخبره أنه يدرس بجد ، وهو أمر غير متوقع حقا.

تنهد المدير يانغ ، "كانت كلمات هوايروي هي التي أزعجته في المرة الأخيرة. أليس حتى على استعداد للعيش في منزل هوايروي الآن?" "

[كنت لا تريد أن تعترف لي كأب, لا كنت لا تزال تأكل الألغام والعيش معي الآن, ماذا تفعل? ] عرف المدير يانغ كل شيء عن خروج هوايتشو وشراء منزل بالخارج مرة أخرى ، بما في ذلك المهزلة خلال العطلات.

لقد فكر في قلبه أن احترام الطفل لذاته وعناده يجب أن يكون قد تعرض للضرب والتحدي ، لذلك قرر أن يعمل بجد.

بعد الاستماع إلى الجد هواي ، شعر أيضا أن ما قاله المدير يانغ كان معقولا بعض الشيء.

على الرغم من أنه شعر بالأسف على حفيده ، إلا أن الجد هواي كان يغضب بغضب.

"كان ينبغي أن يكون مثل هذا منذ وقت طويل. نظرة السابقة من كونها لا قيمة لها وخارج السرب, أردت أن تغلب على الناس بعصا في أقرب وقت رأيت ذلك. "

"لا أعرف ما إذا كانت الحرارة ثلاث دقائق ، لكن بعد فترة ، ستعود إلى شكلها الأصلي. "

بعد التحدث بغضب ، تنهد الجد هواي مرة أخرى.

"يبلغ من العمر ثمانية عشر عاما ، ولا يمكنه الاستمرار على هذا النحو بعد الآن. "

في السنوات القليلة الماضية ، لم يتمكنوا من السيطرة عليه أو يجرؤ على السيطرة عليه ، ولكن الآن لا يمكنهم السماح للوضع بالاستمرار في التطور على هذا النحو.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن