33

429 43 0
                                    


لم يستطع شو تشينغلان ركوب النمر. لقد قال كل ما قاله للتو ، ولم يستطع العودة وضرب نفسه في وجهه.

علاوة على ذلك ، لم يتمكن من العثور على سبب مناسب لرفض اقتراح نينغ كيو لفترة من الوقت.

لذلك كان على شو تشينغلان أن يبتسم في لان وانوان، "لا بأس ، ثم شكرا لك. "

"لا يوجد شيء أن أشكر. "شعر لان وانوان أن وجهه كان محموما قليلا.

رن الجرس مباشرة بعد الفصل ، وقد حان الوقت لإنهاء المدرسة.

قال هواي تشو إنه كان لديه موعد مع لي أنيانغ ، لذلك التقط حقيبته المدرسية أولا وانسحب.

صفير ، داس على جرس الفصل وخرج من الفصل. قبل مغادرته ، نظر إلى شو تشينغلان بشكل استفزازي ، يمزح أن الطرف الآخر قد قفز للتو إلى الحفرة التي حفرها ولم يتمكن من الخروج.

ابتسم شو تشينغلان له ، ولا يمكن رؤية أي مشاعر أخرى على وجهه الهادئ.

كان سونغ جياهوي وشو تشينغلان في الخدمة هذا الأسبوع ، لذلك ساعد نينغ تشيو وروان قوه في تنظيف الفصل الدراسي معا.

ساعد شخص ما ، واستغرقت أعمال التنظيف التي استغرقت في الأصل ما يقرب من 20 دقيقة 15 دقيقة فقط لإكمالها.

كان تشنغ شياوان ونينغ دونغ ينتظرونهما في المكتبة.

لم يكن نينغ دونغ يعرف كيف تعرف نينغ تشيو وتشنغ شياوان ، لكن تشنغ شياوان عاش في مجتمع معهم وعادة ما جاء إلى نينغ تشيو للعب.

بعد الذهاب ذهابا وإيابا ، تعرفت هي وتشنغ شياووان ببطء.

عندما رأت نينغ كيو نينغ دونغ ، سارت بشكل طبيعي إلى الأمام وأخذت يدها.

"هذه أختي نينغ دونغ ، وهي في الصف الثالث والتاسع. "

ابتسم روان قوه وضغط على وجه نينغ دونغ بمودة، "هذه أختك ، تبدو لطيفة للغاية. "

تم الإشادة بنينغ دونغ لكونها لطيفة لأول مرة ، وكان تعبيرها محرجا بعض الشيء.

في الماضي ، وقفت مع نينغ تشيو ، وكان انتباه الآخرين ينجذب دائما إلى نينغ تشيو الأفضل.

رؤية أنها كانت ترتدي الزي الرسمي أيضا, قال سونغ جياهوي بفضول: "بالمناسبة, لماذا لم تر أختك بعد المدرسة من قبل? "

كانوا يعلمون أن نينغ تشيو لديها أخت صغيرة في المدرسة الإعدادية ، لكنهم لم يروا نينغ تشيو يذهب إلى المنزل من المدرسة مع هذه الفتاة الصغيرة.

ابتسم نينغ كيو وقال ، " نحن لسنا في نفس مبنى التدريس. قسم المدرسة الإعدادية لديه ساعات دراسية مختلفة عن قسم المدرسة الثانوية, لذلك عادة لا نذهب إلى المنزل معا بعد المدرسة. "

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن