81

368 34 0
                                    


بعد امتحانات منتصف المدة ، انغمس طلاب المدارس الثانوية بأكملها في جو التعلم.

أدرك الجميع تدريجيا أهمية امتحان القبول في الكلية. خلال بقية اليوم ، كان عدد قليل من الناس يتحدثون عن ألعاب الفيديو والروايات ، ولم ينسوا حتى مناقشة المشاكل المتبقية في الفصل أثناء الغداء.

في بداية الجولة الأولى من المراجعة في المدرسة الثانوية العليا ، توقف العديد من الطلاب بالفعل عن القدوم إلى المدرسة واحدا تلو الآخر.

من بينهم شو تشينغلان وسونغ جياهوي. عادة ما يكون لدى الأطفال الذين لديهم عائلات ثرية نسبيا مثلهم تعليم خاص فردي.

نادرا ما يرى نينغ كيو الاثنين في أيام الأسبوع. يأتون إلى المدرسة فقط عندما يكون لدى المدرسة اختبارات وامتحانات.

أصبحت المدرسة الإعدادية رقم 1 معتادة على هذا النوع من المواقف ولديها موقف داعم.

مؤامرة هذا العام لا تزال مختلفة عن العمل الأصلي.

تذكرت نينغ كيو بوضوح أنه بعد دخول سنتها الأخيرة في المدرسة الثانوية ، كان شو تشينغلان لا يزال يأتي إلى المدرسة كل يوم.

والغرض من مجيئه إلى المدرسة هو أساسا لتكون قادرة على المعلم لان وانوان والحصول على جنبا إلى جنب مع بعضها البعض أكثر من ذلك.

وفقا لتقدم المؤامرة ، كان ينبغي أن يكون الاثنان معا رسميا ، ولكن في الوقت الحاضر يبدو أنهما فوق أوو وعشاقهما ليسا ممتلئين.

شاهدهم بعض الطلاب يقتربون ويطلقون نكات غامضة لم تكن ضارة.

ابتسم شو تشينغلان للتو وقال إنه ولان وانوان صديقان أفضل من الأصدقاء العاديين.

لم يكن لان وانوان مكتئبا جدا من حقيقة أن شو تشينغلان لم يشاهد كثيرا بعد بدء المدرسة.

أخبرت نينغ تشيو وروان قوه بشكل خاص أن شو تشينغلان سيستغرق بعض الوقت لمساعدتها في التدريس كل يوم أحد.

"هدفي الأكبر الآن هو الحصول على القبول في الجامعة أ! "

هز لان وانوان قبضته ليهتف بنفسه ، وعيناه تحترق ، "عندما تم قبولي بنجاح في إحدى الجامعات معه ، سأعترف على الفور! "

ذكرت عيناها المرصعتان بالنجوم نينغ كيو برجل آخر بنفس العيون.

لم تستطع المساعدة في الابتسام لان وانوان وقالت بصدق: "هيا ، يمكنك اجتياز الامتحان. "

ربما بدون زخم القوى الخارجية مثل هي سيينغ ومنغ منغ وهي في العمل الأصلي ، تباطأ تقدم قصة شو تشينغلان ولان وانوان كثيرا.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن