22

567 61 0
                                    


عرف لي أنيانغ أن الشخص الوحيد الذي يمكنه تعبئة مشاعر هوايتشو الآن هو نينغ كيو.

لكن حالة هوايتشو الحالية سيئة للغاية ، ولا ينبغي أن يكون على استعداد للظهور أمام نينغ تشيو في هذا الموقف المحرج.

رافقه لي أنيانغ في صمت ، وكانت صفحة ويب واب على هاتفه المحمول تتنقل ذهابا وإيابا.

انقلب من خلال شريط البريد المدرسي ودفع عادة المزيد من الاهتمام لموضوع نينغ تشيو.

عن طريق الصدفة ، رأى وظيفة مع عدد كبير من الردود. بعد أن فاجأ لمدة ثانيتين ، سرعان ما سلم الشاشة إلى هوايتشو بفرح.

"شقيقة في القانون ، وقالت انها... الأخ تشو ، انظر! "

كانت نغمة لي أنيانغ مليئة بالبهجة التي لم يستطع إخفاءها. كان على يقين من أن هذا المنشور سيجعل مزاج هوايتشو أقل انحطاطا وسيئا.

لم يكن هواي تشو مهتما بالنظر إليه. عندما سمعه يذكر نينغ كيو ، تعافى فجأة وثبت نظرته على شاشة الهاتف.

كان هذا هو منشور روان قوه ، وكان المحتوى هو توضيح الشائعات بأن نينغ كيو كان معجبا بشو تشينغلان.

نظر إليها عدة مرات ، ولم يستطع إلا أن يمسك الهاتف ، وارتجف جسده قليلا.

أضاءت العيون الخافتة فجأة بتألق مذهل ، تماما مثل اللحظة التي أضاءت فيها اللوحة في تلك الليلة ، تومض النجوم.

"تم نشر المنشور بواسطة روان قوه. قالت إن نينغ كيو نفى ذلك شخصيا. هذا ليس خطأ على الإطلاق!" "

رؤية أن عينيه كانت مشرقة بشكل مثير للدهشة ، لم يستطع لي أنيانغ المساعدة في الضحك.

كان يعلم أن الأخبار كانت مثيرة بما فيه الكفاية.

جرفت الهالة القاتمة حول هوايتشو على الفور.

أراد أن يرى نينغ كيو أكثر من ذلك ، ولم يستطع الانتظار حتى يظهر بجانبه على الفور ، وينحت ابتسامتها بعمق في عينيه.

"أنا ذاهب لرؤيتها. "

عرف لي أنيانغ أن هذا الخبر سيشجع هوايتشو.

لكنه لم يتوقع أن يقرر هواي تشو الاعتراف مباشرة لنينغ كيو الآن.

في السابق ، شعر لي أنيانغ دائما أن هواي تشو كان حذرا جدا ، وكان أدائه أمام نينغ تشيو دقيقا جدا.

لكن عندما رأى منشور روان قوه ، فجأة لم يكن يريد أن يكون هواي تشو غير صبور.

بعد كل شيء ، لم يستطع نينغ كيو حتى النظر إلى شو تشينغلان بازدراء.

لم يكن يعتقد أن هوايتشو كان سيئا.

إنه فقط في نظر الغرباء ، لا يبدو أنهم قادرون على المقارنة مع شو تشينغلان على الإطلاق.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن