59

329 39 0
                                    


صوت الريح فجر الماضي أذني.

بعد التحاضن بهدوء في الحديقة لفترة من الوقت ، رفع هواي تشو يده ونظر إلى الساعة على معصمه.

قمع عدم الرغبة في قلبه, ابتسم وقال, " ما زلت مختبئا بين ذراعي, لا أستطيع تحمل العودة إلى المنزل? "

"لا. "

احمر خجلا نينغ تشيو قليلا وجلس من ذراعيه ، وهو يمسيد شعره الذي أفسده.

"أنا ذاهب إلى المنزل ، لذا يجب عليك العودة مبكرا. "

بمجرد سقوط الصوت ، أضافت على عجل: "حافظ على كلمتك ، لا ترسلني بعيدا. "

"جيد. "

رد هواي تشو بصوت منخفض وحشو معظم أعواد البسكويت المتبقية وبسكويت الويفر في حقيبة مدرسية نينغ تشيو.

انجرف الصوت في نسيم الليل ، ممزوجا بأثر من الرقة التي لا توصف.

سرعة ركوب الدراجات في نينغ تشيو بطيئة للغاية ، ويمكن لهواي تشو مواكبة سرعتها بسهولة.

لم يسمح له بمواصلة المتابعة ، لكن نينغ كيو لم يسرع من سرعة ركوب الدراجات.

بعد متابعة مثل هذا لأكثر من عشر دقائق ، خرج نينغ تشيو من مسافة نصف محطة ، قال نينغ تشيو بجدية للمرة الأخيرة: "لا تتبعني بعد الآن ، فقط توقف هنا. "

"جيد. "

لا يزال هواي تشو يرد على هذه الكلمة ، وتوقف بابتسامة ، ولا تزال عيناه تسقطان على نينغ تشيو.

كانت الرياح في ليلة الخريف باردة جدا ، وكان الاثنان لهما شعر فوضوي.

كان نينغ كيو يخشى أن يقف بغباء في نفس المكان ويفجر الرياح الباردة ، وأصر على: "عد أولا ، وسأذهب مرة أخرى. "

"حسنا ، سأنتظرك في المكتبة بعد المدرسة غدا. "

تبع هواي تشو بطاعة ، واستدار وعاد في الاتجاه الذي كان قادما.

حدق نينغ كيو في وجهه وسار على بعد عشر خطوات قبل ركوب دراجته والذهاب بعيدا.

بعد أن خرجت من مسافة عشرة أمتار ، بدت وكأنها تشعر بشيء ما ، ولم تستطع إلا أن تنظر إلى الوراء.

توقفت هواي تشو حقا عن المشي للخلف وكانت تطاردها ببطء.

اكتشف عن طريق الخطأ ، وأظهر وجها مبتسما كبيرا ولوح وداعا لها بقوة.

لم تتوقف نينغ كيو ، ونأت بنفسها تدريجيا عن الأشخاص خلفها حتى لم تعد قادرة على رؤية بعضها البعض.

انها مجرد أن الوجه المبتسم للشاب في الليل هو مطبوع بعمق في ذهنه ، لتصبح ذاكرة لطيف من الشباب العالقة.

زهرة الجبل العالى من عشب المدرسة  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن