الفصل 5

1.4K 54 9
                                    

متابعة طيبة ❤️
أتمنى اقرأ تعليقاتكم عشان لاقي تحفيز للكتابة وشكرا 😘

الفصل 4
صمت آدمسون للحظات محاولا إيجاد تفسير لما حدث... اين اختفى ذلك الوغد... ؟!!

بينما لمحت إيفا شيئا على الأرض.... انحنت وتأكدت من شكوكها قطرات دم؟!!

لقد كانت الأرضية منجدة بالسجاد الأحمر لذلك من الصعب ملاحظة الدم إلا بعد تغير لونه إلى القاتم......

تبعت قطرات الدم، التي قادتها إلى المطبخ، وهناك صعقت برؤية أنيا تبكي في صمت بينما رودريغو يضع سكينا على رقبتها....

تجمدت إيفا في مكانها في حين أشار لها رودريغو أن تدخل وتغلق باب المطبخ بهدوء....

أذعنت لطلبه وهي تفكر في طريقة للخروج من هذه الورطة، إنه يحمل سكينا، وآنيا معرضة للخطر أكثر منها،.... سرقت نظرة إلى سكاكين المطبخ...

في حين قال رودريغو بصوت خافت محدثا إيفا: ستخرجين الآن، وتطلبين منهم تجهيز سيارة لي، أنا سأخرج من الباب الخلفي للمنزل.... وهذه الفتاة ستظل رهينة،....إلى أن أبتعد عن هذا المكان هيا... أمامك خمس دقائق،...

أدركت إيفا أنه ينوي قتل آنيا في نهاية المطاف، وتذكرت الرجل الذي قتلته في المستشفى، عليها التكفير عن ذلك عليها إنقاذ حياة هذه الخادمة لتقول بثبات: إليك هذا العرض، أنا أهم من هذه الخادمة، أنا حبيبة آدمسون، خذني مكانها...

راقبها رودريغو ببرود لتضيف: ليس هذا فحسب، هناك حساب بيننا أنا وأنت، رجالك الذين أرسلتهم لاغتيال آدمسون في المستشفى، أنا من أفسدت خطتهم وتسببت في هلاكهم، لذا حسابك معي،....

دفع آنيا بقوة جانبا، وشد إيفا من شعرها قائلا: ستدفعين ثمن ذلك أيتها ××××××.

حافظت على ملامحها الهادئة مخفية الرعب الذي تملكها.....

في حين حدث آنيا قائلا: أخبري آدمسون بما طلبته، أخبريه أن حبيبته في قبضتي...

حدق آدمسون في رجاله ثم أدرك أخيرا ما يحدث وصرخ قائلا: تبا، إنه ما يزال داخل المنزل، اعثروا عليه فورا.....

توتر كلاوس وهو يرد: تبا عليّ إبعاد آنيا وإيفا عن المكان....

تفاجأ آدمسون بسماع ذلك ورد: إيفا، هل تقول أن تلك المخبولة هنا؟؟! ما الذي أتى بها؟؟

أخذوا مسدساتهم وخرجوا.... في حين لاحظ آدمسون قطرات الدم على السجاد... ثم أطلق شتيمة حادة، عندما فُتح باب المطبخ وخرجت آنيا على عجل، سارت ناحية آدمسون ثم جثت أمامه قائلة بصوت مرتجف: إنه في المطبخ، ويحتجز حبيبتك، قالت أنها طبيبة....

حافظ على بروده، بينما كان يغلي من الداخل، هذا أحد الأسباب الذي جعله سعيدا باختفائها، عدم رغبته في تعريضها للخطر والأهم أن أحدا لن يستغلها كنقطة ضعف له، لكن..... عليه إيجاد طريقة لإنقاذ موقفه، إيفا تلك اللعينة...

هوس عشقه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن