بدت إيفا متوترة عندما دخلت رفقة أدمسون إلى تلك الحجرة...إنهم الآن في مقر مافيا سردينيا.... لحسن الحظ انهم حلفاء...
صافح أدمسون الأب فرانشيسكو.... بينما مد يده إلى إيفا قائلا: أنتِ هي أميرة مافيا صقلية إذا....لقد انتظرناكِ طويلا...أنا سعيد لأنك بخير ...
ابتسمت إيفا له قائلة: تشرفت بمعرفتك قيل لي أنك أحد معارف والدي...
صافحته بحرارة... ثم جلسا مقابله وتحدثوا عن أمور كثيرة...
ووضح لهما فرانشيسكو أنه طالما كان على علاقة جيدة بوالد إيفا وجد أدمسون... وأنه سعيد لأن سوء الفهم قد انتهى بفضح حقيقة ما فعله جيرالد....
سرت إيفا وهي تسمع بعض الأمور عن والدها... من المؤسف بالنسبة لها أنها لا تتذكره بوضوح... كلما سمعت عنه أكثر زاد شوقها لرؤيته... ليته كان ما يزال حيا.....
شربوا نخبا لاجتماعهم...وتفاجأت إيفا عندما علمت أن والدتها سيسليا كانت ابنة سياسي أجنبي... وأخبرها فرانشيسكو أنه مستعد لجمعها بعائلة والدتها في حال أرادت ذلك....
نظر إليها أدمسون بينما فكرت للحظات ثم قالت: لا أظنها فكرة جيدة... أنا زوجة زعيم مافيا صقلية.... قد يتم استغلال عائلة والدتي لإيذائنا....
أمسك أدمسون يدها قائلا: سنكون بخير إذا كانت سلامتنا هي ما يقلقكِ..
هزت رأسها نفيا وردت: لا... فقط لا أعتقد أنني حقا راغبة في مقابلتهم....
تفهم فرانشيسكو موقفها ثم قال: لدي حفيدة جميلة أيضا... أميرة مافيا سردينيا أريدكِ أن تقابليها يا إيفا.....
- بكل سرور...
خرجت إيفا رفقة إحدى الخادمات لرؤية تينا....
بينما بقي أدمسون مع فرانشيسكو الذي قال: حسنا لقد انتقمت من جيرالد وعثرت على أميرتك... وتخلصت من الخونة...ولم يبقى سوى أن تنجب وريثا....وبذلك... ستكون الزعامة متوارثة لعائلة غيتي ..
صمت قليلا ثم أجاب: إيفا حامل بالفعل... لكنني أشعر بالذنب إن لم يكن الطفل الثاني صبيا.... لا أستطيع جعلها تستمر في الانجاب....
- سمعت أن لديك ابنا من إحدى عشيقاتك....
- ليست عشيقتي...إنها أكثر امرأة أكرهها في هذا العالم... إنها سخرية القدر فعلا... أن يكون الوريث المحتمل لمافيا صقلية ابن تلك الشيطانة....
تنهد فرانشيسكو بعمق وقال: عليك إنجاب وريث وذلك الطفل سيكون خيارك الأخير... والأهم.. أنا قلق عليك ...
تطلع إليه أدمسون متسائلا ليضيف: زعماء مافيا صقلية ليسوا محظوظين... جميعهم ماتوا أو قتلوا في سن صغيرة.... أتمنى ألا تلاقي المصير نفسه.... كن حذرا....
زفر أدمسون بضيق... هذا أمر معروف بالفعل... جميعهم ماتوا في سن صغيرة تاركين وراءهم أطفالا صغارا....هو لا يريد أن يترك إيفا وأطفاله في سن مبكر... سيبذل كل جهده لتفادي ذلك....
أنت تقرأ
هوس عشقه
Romantizmيقتلون والديها وهي صغيرة يختطفونها ويسرقون حياتها صديقتها المفضلة تنتحل شخصيتها وتسرق حبيبها يضعونها في مصحة عقلية وهي حامل ثم يكتشفون أنها أميرة مافيا صقلية 🔥 وتعود لتنتقم من كل أعدائها