متابعة طيبة تتمة الفصل راح تنزل مساء
لا تنسوا ترك آرائكم وتوقعاتكم....
الفصل:
كانت فيفيان تحظى بتدليك مريح....حياتها الجديدة مريحة... والأهم هناك الكثير من الأشخاص في خدمتها... كما أنها تملك نفوذا واسعا.... عليها استغلال ذلك وتحقيق انتقامها من إيفا... لقد أهانتها لسنوات وحاولت سرقة حياتها منها....
انضمت إليها بريثني وهي تقول: أدمسون لم يتصل إلى الآن...
- إنه بخير... أنا واثقة...
ابتسمت بريثني بمكر وهي تقول: أنت تستمتعين بوقتك أليس كذلك؟!- أجل....
- لكن لسوء حظك أدمسون يمل من النساء بسرعة...
شحبت ملامح فيفيان وهي تسمع ذلك وردت: أنا مختلفة... أنا ابنة الزعيم كالي..أطلقت بريثني ضحكة ساخرة واقتربت منها هامسة: هل صدقتِ ذلك؟ يالك من مغفلة... أنت مجرد بديلة للفتاة الحقيقية ..
لم تصدق ذلك وردت: الوشم على ظهري دليل....
- كلارا حضرتك للعب الدور منذ أن كنت طفلة.... حضرتك لتكوني بديلة للفتاة الأخرى...
- لحظة هل تقصدين... أن إيفا...هي ابنة الزعيم كالي؟- بالضبط .... أنت مجرد فتاة تنتحل شخصية إيفا.... وأنا أعلم سركِ... ويمكنني التخلص منكِ في أي وقت...
ارتعدت خوفا... بينما أضافت بريثني: لكن إن كنت مطيعة.... أدمسون سيبقيك إلى جانبه ولن يشك في أمرك...طالما أنني أدعمك...حدقت فيها بقلق وهي تتابع: ستحملين طفله....
أحنت رأسها بخوف وردت: لقد قضى معي ليلة واحدة منذ شهر ويبدو أنني لم أكن عند تطلعاته.... الأمر مستحيل....
ابتسمت بمكر وهي تقول: ليلة واحدة كافية بالفعل... وحتى لو لم تكوني حاملا... تظاهري بذلك.... نجاتك مرتبطة بوجود الطفل هل تفهمين؟!
أومأت فيفيان إيجابا.... وهي عازمة على فعل المستحيل للبقاء هنا... لن تسمح بأن تعرف إيفا الحقيقة أبدا....
كانت إيفا تفكر في كلام أدمسون.... يفترض أن يغادروا الليلة... لكنها الآن خائفة....ماذا لو اكتشفوا أمرهم قبل أن يتمكنوا من الخروج... مؤكد سيحدث اشتباك بينهم... وهي قد تتعرض للأذى هي وطفلها.....
مررت يدها على بطنها برفق..
وشعرت بقبضة تعتصر قلبها وهي تدرك أمرا مهما.... إذا كانت حساباتها صحيحة فهي حامل منذ شهرين أو أكثر...
هذا يعني أنها كانت حاملا عندما تعرضت للضرب من قبل رجال أدمسون.... بأمر منه...
حينها هي كان من الممكن أن تخسر الطفل أو قد تموت...ابتلعت ريقها بصعوبة... إنها معجزة أن الطفل بخير.... إنه متمسك بالحياة مثلها تماما.....
تنهدت بحسرة....
هي تريد أن تعيش هي وطفلها.... اتباع خطة أدمسون يعتبر انتحارا... هو مجرد وغد سيؤذيها عاجلا أم آجلا....
أنت تقرأ
هوس عشقه
Romanceيقتلون والديها وهي صغيرة يختطفونها ويسرقون حياتها صديقتها المفضلة تنتحل شخصيتها وتسرق حبيبها يضعونها في مصحة عقلية وهي حامل ثم يكتشفون أنها أميرة مافيا صقلية 🔥 وتعود لتنتقم من كل أعدائها