الفصل 38

1.1K 48 8
                                    

اكتبوا توقعاتكم للفصول الأخيرة من الرواية
هل يستطيع أدمسون تعويض إيفا ؟!
ملاحظة: الفصل القادم سيجتمع أبطال من الأجزاء السابقة للرواية....

Vote + commment

الفصل

جلست إيفا في غرفتها رفقة ماري... وهي تقول: ليت باميلا التزمت الصمت فحسب... لقد تعمدت إلقاء تلك القنبلة... أفكر في الذهاب إلى القبو وقتلها....

لتقول ماري: أوه أعتقد أنني ممتنة لها لأنني أدركت ان نيكول لم ينسى بريثني...

  - أنتِ كنتِ تعلمين أن الطفل ابن بريثني ولم تخبريني...
 
  -لم  أكن أعلم أن أدريان هو ابنها... لكن أنا كنت أشك أنها كانت حاملا من الزعيم بما أن نيكول لم يلمسها.....

هزت ساقها بعصبية وهي ترد: هذا يجعلني أكره ذلك الطفل أكثر.... شبح بريثني لا ينوي تركنا حتى بعد موتها.....

مر أسبوعان على تلك الحادثة......

ديالا كانت سارحة.... بالأمس تم زواجها من جيوفاني...... لقد كان مجرد زواج شكلي.....

انضمت إليه على الفطور... بينما قال: أنا فكرت مليا في كلامك سابقا....وقد تحدثت مع الزعيم.... بخصوص ذهابنا إلى روما....

تطلعت إليه بلهفة ليضيف: قال أنه سيفكر في الأمر...

  - إنه كرم منه أن يعفو عن أخي رغم كل ما فعله.....والآن..
 
توتر جيوفاني وهو يفكر لقد أمر الزعيم بقتل فابيان بمجرد مغادرته لصقلية... طبعا والدته وشقيقته لا تعلمان شيئا... أما باميلا فهي تعيش في أحد منازل باليرمو تحت حراسة مشددة... الزعيم طلب منها نفي كلامها عن أن بريثني هي والدة الطفل لكنها رفضت.... ومنذ ذلك الحين.... الجميع كانوا متوترين..... لاسيما نيكول وإيفا....

ترددت ديالا وهي تسأله: ألست نادما على زواجك مني؟! أقصد الوضع متوتر بين نيكول وماري وقد ينفصلان... ربما أمامك فرصة...

انفعل ورد: إن تحدثتِ عن هذا الموضوع مجددا.... سترين وجهي الآخر....

ابتعلت ريقها بصعوبة بينما أضاف: لا تتجاوزي حدودكِ.... أنا لم أتزوجكِ إلا لهدف واحد وهو الحصول على ممتلكات عائلتك... كما أنك ووالدتك في أمان فقط بفضلي... لا تنسي ذلك...

أحزنتها طريقة كلامه لكنه محق لولا شفقته لا أحد يدري ما كان سيحدث....

حدقت كلاريس في خاتمها وهي تقول: الزواج في حفل بسيط ليس سيئا لقد استمتعت...
ربت كلاوس على يدها قائلا: خشيت أن تعترضي على الأمر خاصة مع مزاجك المتقلب.....

نظرت إليه بمغزى وردت: أنا بدأت أستعيد نفسي... وأرغب في الخروج لأتمشى قليلا.... مللت البقاء هنا.... كما أنني أريد رؤية ما يحدث عن كثب ..

  - الوضع متوتر.... إيفا تكره أدريان ولا تمانع إظهار ذلك... خاصة أنه ابن بريثني....
  نيكول وماري أيضا صارا يتحسسان منه...

هوس عشقه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن