بعد يومين... أعلنت نتيجة الانتخابات النهائية.... وحقق جيرالد هدفه وانتخب ضمن البرلمان.....
تساءلت إيفا إن كان سيسمح لها أخيرا بالسفر....اصطحبها للاطمئنان على صحة ذلك الرجل....
غيرت الضماد وهي تقول: تبدو أفضل حالا... لأن بنيتك قوية....
- أفترض ذلك.....
قامت بتعقيم الجرح.... بطريقة ما... إنها تستمتع بالعناية به... لقد أتت مرتين .. ويبدو أنه لم يعد عدائيا كما كان أول مرة....
ربما هي تتوهم أو ربما... هو يطيل النظر في وجهها بينما هي تعتني بجرحه....
ابتسمت وهي تقول: إذا... أنت مدين لي بحياتك....
- يبدو ذلك....
- إذا... هل... تخبرني اسمك على الأقل...
- أنت تطلبين الكثير...ضحكت رغما عنها وردت: ظننت أننا أصدقاء... حسنا لا تخبرني اسمك... لكنني سأختار لك اسما لأناديك به.....لنرى... شيئا يناسبك...
- سامويل.... نادني بهذا الاسم....
أومأت برأسها وأعادت تضميد الجرح... بطريقة ما... هذه الزيارات القصيرة.... صارت ممتعة لها... وتنسيها كونها كانت مجبرة على مراقبة أدمسون يغازل فيفيان....
لقد تعمد تقبيلها بالأمس أمام عيني إيفا...
شحبت ملامحها لتذكر ذلك...بينما سألها سامويل: إذا... هل أنت.... مرتبطة...!
ابتسمت بسخرية قائلة: هناك خطيبي... وهناك رجل كنت أعشقه بجنون... لكن كلاهما أوغاد.... لذا أنا لست مرتبطة....ولا أظن أنني سأرتبط لبقية حياتي....
- أنت فتاة جميلة وابنة رجل مهم...مؤكد ستجدين شخصا ما....
- أنت رومانسي جدا مقارنة برجل مافيا ألا تظن...
ابتسم بسخرية قائلا: لا.... أنا أحاول مجاراتك فحسب....
إنه يحاول ألا يجلب شكوكها إليه... جيرالد حذره منها وقال أنها شديدة الملاحظة... إن اكتشفت أنه يقود تنظيم الإرهابيين..... سيكون عليه قتلها.....
- الرجال العاديون أوغاد... ورجال المافيا أسوأ منهم.... لا أعلم كيف وقعت في حب ذلك الرجل.... لكن لقد تعلمت درسي.... لن أتورط مع أي رجل بعد الآن....
- هل حبيبك رجل عصابات؟
- أجل... حبيبي السابق....
- هل يعلم جيرالد بذلك؟!- لا... هو لا يعلم.... أو ربما هو يعلم لست متأكدة....
في المساء.... اجتمع جيرالد مع أفراد عائلته...
قائلا: أخيرا لقد حققت هدفي بعد كل هذا الجهد...ابتسمت إيفا قائلة: إذا... أنت عند وعدك لي أليس كذلك؟! أقصد إلغاء خطوبتي من داميان..
توتر جيرالد.... هو إلى الآن لم يحسم أمره.... لقد وجد نفسه بين عدة خيارات....
أنت تقرأ
هوس عشقه
Romanceيقتلون والديها وهي صغيرة يختطفونها ويسرقون حياتها صديقتها المفضلة تنتحل شخصيتها وتسرق حبيبها يضعونها في مصحة عقلية وهي حامل ثم يكتشفون أنها أميرة مافيا صقلية 🔥 وتعود لتنتقم من كل أعدائها