أدار ظهره لها.... وسار ناحية الشرفة واتصل بكلود ليطلب منه مراقبة مدير المستشفى وحجزه لاستخراج معلومات منه عن الإرهابيين.....
إنها أمور كثيرة عرفها دفعة واحدة..... لوكارنو ليس معاديا للمافيا فحسب بل يدعم تصفيتهم...... عليه توجيه ضربة له قبل أن يتقلد المنصب.....
أشعل سيجارة ثم عاد إلى إيفا التي بدت مضطربة.....
إنها مفيدا له بالفعل.....لكن...
وجه كلامه ببرود قائلا: الفتاة التي تخون والدها... يمكن أن تخونني أيضا... ولا داعي أن تتحججي بالحب لأنني لا أصدق تلك السخافات.....
رفعت نظرها إليه وهمست: إنه شيء أخبرتني إياه بنفسك.... إذا أردت النجاة في عالم المافيا عليك أن تأخذ الجانب الأقوى في كل مرة....
تساءل إن كان قد أخبرها بذلك فعلا... لكن هذه هي قناعته التي ساعدته على النجاة... لقد أقام تحالفاته على هذا الأساس...
مد يده لها قائلا: هل أنا هو الجانب الأقوى في نظركِ؟
أمسكت يده ووقفت قائلة: أجل...هذا ما أعتقده....
اقتربت منه لتقبله لكنه أوقفها قائلا: قبل ذلك... هل معكِ شيء يوقف هذا الصداع الرهيب...؟!
أدركت أنه قرر أن يثق بها...
ناولته الدواء من حقيبتها.... وتناولت هي الأخرى حبة مسكن قائلة: إنه قوي بعض الشيء وقد يجعلك تغرق في النوم...- لا بأس... أنا حقا في حاجة لأنام....
أمسك يدها وقادها إلى غرفة النوم..... ولم يستيقظا حتى الصباح التالي...استيقظ أدمسون أولا....وهو يشعر بشيء من الارتياح بعد ليلة نوم هادئة..... تلك الكوابيس والصور المبهمة تركته أخيرا....
حدق في إيفا النائمة بين ذراعيه.... يمكنه أن يثق بها.... إنها في صفه...وهي تحبه.... ومع ذلك... للتفكير أنها تعرفه كما يعرف نفسه....
أحيانا يشعر بالخوف منها..... إنها أكثر خطورة من أي امرأة قابلها.....
اعتدل في جلسته... وهو يشعر بالسوء من نفسه... إنه أضعف من أي وقت مضى....
الوضع الراهن.... يشير إلى أن كل شيء ضده....
مصيره هو ورفاقه... سيكون الموت... سيتم تصفيتهم......
الطريقة الوحيدة التي تخطر له لتجنب ذلك... هي بتزييف موته وتفكيك العصابة... ليذهب كل في طريقه....لكن صوتا ما في عقله يحثه على المواصلة وعدم الاستسلام....
فتحت إيفا عينيها وحدقت فيه.... قائلة: هل نمت جيدا... ؟!
مد جسده بكسل قائلا: أجل....منذ قدومي إلى ميلانو لم أنم بشكل جيد.....
مدت يدها تتحسس ظهره...
- لقد كانت هناك الكثير من الأحداث السيئة منذ قدومك..... أنا سعيدة لأنك بخير.....
احتضنته من الخلف مسندة رأسها على كتفه....
أنت تقرأ
هوس عشقه
Romanceيقتلون والديها وهي صغيرة يختطفونها ويسرقون حياتها صديقتها المفضلة تنتحل شخصيتها وتسرق حبيبها يضعونها في مصحة عقلية وهي حامل ثم يكتشفون أنها أميرة مافيا صقلية 🔥 وتعود لتنتقم من كل أعدائها