متابعة طيبة ❤️
كان أدمسون يغلي من الغضب وهو يتذكر ما حدث....
كانت فيفيان مضطربة وحزينة...
بينما غضبت بريثني وقالت: لكن هل أنت جاد... هل اكتفيت بضرب أولئك الاثنين.... لقد حاول التعدي على أميرة مافيا صقلية.. الموت يجب أن يكون مصيرهما... وتلك الفتاة إيفا.... يجب أن يحل بها ما كانت تنوي فعله بفيفيان.... هذا هو قانوننا هل نسيت... ؟!حاول نيكول جعلها تصمت... بينما كلاوس.... حدق ببرود كان سيكون رائعا لو تخلصوا من فيفيان.. لكن...
ترددت فيفيان وهي تقول: لقد كنت خائفة... إيفا حقا مريضة نفسيا....
لكنها صدمت عندما صفعها أدمسون بقوة ووقعت أرضا... وسط ذهول الجميع...رمقها بنظرة قاتلة وصرخ في وجهها: كل ذلك لم يكن ليحدث لولا غباؤك.... لماذا ذهبتِ معه أساسا... دون إخباري.... ما الذي يعنيه تصرفكِ....؟!
شعرت بأثر الصفعة على وجهها.... حتى أن شفتها نزفت وردت بصوت مضطرب: جيمس كان بمثابة أخي ولم أتخيل أن إيفا يمكن أن تجعله يؤذيني...
- كفى سخافة.... أنت تستحقين ما حدث لكِ..... هذا درس لكِ... كونك أميرة مافيا صقلية لا يعني شيئا لي... لا أريد امرأة غبية يسهل خداعها إلى جانبي...... هل تفهمين...
بكت بحرقة بينما حاول كلود تهدئتها وأخذها إلى غرفة أخرى...بينما ابتسمت بريثني بمكر... إنها سعيدة لأن كلا من إيفا وفيفيان قد تمت إهانتهما....
خرج نيكول أولا ولحقته بريثني...
ليقول أدمسون ببرود: بريثني كانت تبتسم بينما أنا غاضب......
تحمس كلاوس وقال: هل تريد أن أقتلها...- لا... لا يمكنني إيذاء نيكول... لكن... أريدها أن تعاني ما عانته إيفا أضعافا....أعتمد عليك....
- سأتأكد من ذلك بنفسي.... هل هناك شيء آخر؟!
ضغط على قبضته ورد: تصرفات كلود بدأت تستفزني.... إنه منحاز لفيفيان....
- لقد لاحظت ذلك أيضا...... لكن لا يمكننا فعل شيء بخصوصه.... والده كان مخلصا لوالدها.... كما أنه وأخاه نيكول كانا مخلصين لك دائما.....
زفر أدمسون بعصبية وقال: غباء فيفيان يستفزني....هل حقا علي إقامة علاقة جسدية مع امرأة مثلها......
بدا كلاوس عديم الحيلة وهو يرد: يجب أن يكون الطفل ابنك..... وبعدها سنكون قادرين على التخلص منها....
فكر للحظات ثم قال: بريثني تتصرف بطريقة مشبوهة كونها تدعم فيفيان... مع أنها سابقا كادت تجن عندما أخبرتها أن علي الزواج من ابنة الزعيم جوزيف....
- بريثني طالما كانت غير موثوقة.... لذا... علينا التعجيل بالتخلص منها...
أومأ أدمسون برأسه وقال: بسبب تلك الغبية أنا فوت الفرصة للحديث مع لوكارنو.... ولا أعلم أي تفاصيل....
أنت تقرأ
هوس عشقه
Romanceيقتلون والديها وهي صغيرة يختطفونها ويسرقون حياتها صديقتها المفضلة تنتحل شخصيتها وتسرق حبيبها يضعونها في مصحة عقلية وهي حامل ثم يكتشفون أنها أميرة مافيا صقلية 🔥 وتعود لتنتقم من كل أعدائها