الفصل 11

1.1K 50 25
                                    

متابعة طيبة ❤️
الفصل القادم راح ينزل اليوم في الليل
ملاحظة: كل قارئ يعلق ولو بنقطة عشان أعرف عدد المتابعين وشكرا 🌷🌷

الفصل :

كان كلاوس يذرع الغرفة جيئة وذهابا... وهو يتساءل لماذا آدمسون هادئ إلى هذه الدرجة...
عددهم أقل بكثير من رجال سيلفادور....

في حين كان آدمسون يدخن سيجارة... وابتسامة ماكرة على شفتيه ليقول أخيرا: كلاوس ألا يمكنك أن تنتظر بهدوء، لم أعهدك شخصا عصبيا.... أنت ذراعي اليمين.... ألا تثق بزعيمك....

وقف كلاوس مكانه واستدار قائلا: آسف... لكن... أنت لست آدمسون الذي عرفته سابقا.... لقد أحضرت شخصا غريبا من جماعة معادية وجعلته يشرف على صفقاتك بدلا منك.... كيف يمكنك الوثوق بويليام... بينما لا تمنح هذه المسؤوليات لذراعك اليمين كما تقول.... الأمر ليس متعلقا بالمناصب.... بل بالثقة... أنا وأنت كنا معا منذ البداية.... لكن مؤخرا أنت بدوت غريبا.... كيف تطلب مني أن أثق بك... بينما أنت لا تثق بي....

حدق فيه آدمسون بعيون باردة... كلاوس... كان بالفعل أول من أقسم على الولاء له.. كان صديق طفولته..... لكن مؤخرا..... بعد كل المتاعب التي حدثت.... وكيف أنه صار يشك بوجود خائن بينهم..... وتسريب معلومة أن ابنة الزعيم السابق ما تزال حية..... واغتيال المربية..... كل ذلك جعله.... يقرر ترك كل شيء ويغادر.... ليس لأنه خائف على نفسه... بل خشية أن أفراد جماعته سينقسمون ويقتلون بعضهم..... وجوده هو المشكلة....

انتظر كلاوس منه جوابا ولما طال صمته أضاف: أنت تغيرت بالفعل.... أو ربما.... حسنا... عندما اختفيت فجأة طوال الأسابيع الماضية فكرت لوهلة أنك.... تركت كل شيء وغادرت.....

  - ماذا لو أنني كنت أنوي ذلك فعلا؟!

  - حينها سأبحث عنك وأعيدك رغما عنك..... أنت آخر من بقي من أفراد عائلتك... والفتاة من عائلة كالي نحن لا نعرف عنها شيئا ناهيك عن أننا لن نقبل بجعل امرأة تقودنا.... لذا الهرب ليس خيارا أمامك..... إنها فرصة للتخلص من تلك العائلة نهائيا سواء وجدنا الفتاة أم لا.... وأخيرا الزعامة ستكون من نصيب عائلتك للأبد....

  - ماذا لو أنني لا أستحق أن أكون زعيما لكم.....

  - بعد أن أنقذتنا جميعا وتخليت عن أليكساندرا من أجلنا.... لا أحد غيرك يستحق... أنت من خاطرت بحياتك لحماية الجميع....

كره آدمسون نفسه لأنه كان أنانيا.... وفكر في الهرب وترك كل شيء خلفه....أولئك الرجال يتطلعون إليه.... عليه أن يكون عند حسن ظنهم... وكما قال كلاوس... الهرب ليس خيارا متاحا .... سيجدونه أينما ذهب... وطالما أنه على قيد الحياة... سيظل مصيره مرتبطا بمافيا صقلية....

استعاد نفسه قائلا: لا تقلق يا كلاوس... أنا لا أنوي الهرب.... لذا... أنا أطلب ثقتك.... وسبب اختياري لويليام...هو أنني أريد منه مراقبة الاوضاع في صقلية... بينما تكون أنت بجانبي طوال الوقت....لأنك ذراعي اليمين...

هوس عشقه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن