متابعة طيبة
لا تنسوا ترك آرائكم وتوقعاتكم
الفصلكانت إيفا تشاهد الأخبار ... لقد مر يومان كاملان منذ نجاتهما من تلك المحنة... الأمر كله يبدو كمعجزة...
لقد جاهد أدمسون نفسه لقيادة تلك المروحة إلى أن حطا على الأرض بسلام.....
ثم سمح لها بإسعاف جرحه.... لقد كان عميقا فعلا وبالكاد استطاعت إيقاف النزيف ...
بعدها تواصل أدمسون مع نيكول وطلب منه أن يؤمن له مكانا ليرتاح فيه.....
كانت طريقا طويلة إلى أن تمكنا من الوصول.... ولحسن الحظ نيكول أمن لهما كل ما يحتاجانه.....
بعدها أخاطت جرحه وغرق كلاهما في نوم عميق... إلى غاية مساء اليوم التالي....
كان أدمسون مستلقيا بهدوء... نجاتهما كانت معجزة حقيقية... والأهم أنه مدين لإيفا بحياته... لو لم تقتل سامويل...
تحسس إصابة كتفه.... جسده مرهق من كل تلك الإصابات... لقد صار متهورا.... لكن الأمر استحق ذلك.... بطريقة ما إنه فخور بنفسه....
لقد أباد جماعة سامويل بمفرده...
حسنا لم يكن ذلك ممكنا لولا مساعدة سيلفادور وفرانكو....انتابه شعور بالأسى...لما حل بفرانكو....
ثم تذكر كلام نيكول عن سيلفادور...لقد كان الاتفاق... أن يذهب سيلفادور إلى نيكول ليخبره بنقطة التقائه مع أدمسون... لكن سيلفادور أخبر نيكول أن زعيمه تمكن من الخروج سالما وطلب منه تسليم آنيا إليه...
جال في الغرفة بعينيه بحثا عن إيفا....
لقد كانت نائمة على الأريكة... لكنها...
أجبر نفسه على النهوض.... وناداها قائلا: إيفا أين أنت...
جاء صوتها من الغرفة الأخرى: أنا أتابع الأخبار.... لن تصدق ما يقولونه...
انضم إليها وتجهمت ملامحه لتقول بسخرية: الحكومة نسبت كل ما حدث إليها.... ولوكارنو يتحدث بثقة.... كما لو أنه بطل قومي... إنهم يتحدثون عن أنه قام بعمل عظيم بمجرد توليه المنصب... إنه يحظى بدعم شعبي كبير....
ابتسم بسخرية ورد: الواقع.... سأدعه يفعل ما يريد حاليا... وفي المقابل... أنا أملك ما قد يحطمه.... المهم أن تتوقف الحكومة عن عرقلة نشاطاتنا.... لقد خسرت الكثير من الصفقات بسبب مشكلة سامويل ورفاقه...
نظرت إليه بضيق وردت: صفقاتك الخارجة عن القانون....
أطلق ضحكة وأجاب: أنا رجل مافيا ماذا تتوقعين....
- أجل رجل مافيا... كان قبل يومين يتصرف كبطل قومي....
شعر بألم في كتفه وأجاب: كنت أظن أنني سأموت لذا....
- أنت كنت تنوي الانتحار في سبيل ذلك... أنت لست رجل مافيا... أنت.... مجرد شخص مجنون.....
كرهت كونه يستمر في السخرية من كل ما تقوله..... إنه يبدو خالي البال تماما... كما لو أن كل همومه تبخرت.... تماما كما كان في نابولي...
أنت تقرأ
هوس عشقه
Romantizmيقتلون والديها وهي صغيرة يختطفونها ويسرقون حياتها صديقتها المفضلة تنتحل شخصيتها وتسرق حبيبها يضعونها في مصحة عقلية وهي حامل ثم يكتشفون أنها أميرة مافيا صقلية 🔥 وتعود لتنتقم من كل أعدائها