متابعة طيبة أنا نزلت 3 فصول وممكن غدا نزل فصل كمان حسب التفاعل اتمنى اعرف آراءكم.... وشكرا
Vote + commentالفصل 7
نابولي...
قبل سنة...
في أحد النوادي الليلية...دخلت إيفا النادي.. بخطوات بطيئة...باحثة بعينيها عن شخص معين.....
حدقت في المكان بنظرات قلقة.... الأضواء الخافتة توترها.... وكذلك تلك الموسيقى الصاخبة.....
قابلها النادل بابتسامة قائلا: آنستي... الجميلة كيف أخدمك؟!
بدت غير متأكدة وهي تبحث عن والدتها بنظراتها ثم قالت: أنا أنتظر أحدا ما.....
- هل أقدم لكِ شرابا خفيفا؟!
اختارت مكانا هادئا.... وجلست هناك بينما قدم لها النادل كأسا من النبيذ، لم ترغب في احتسائه...
وبذلا من ذلك .. حدقت في المكان حولها... هل فقدت والدتها عقلها لتختار مكانا كهذا للقاء لماذا لم تأتي إلى مكان إقامتها فحسب....لقد مر شهران منذ تركها المنزل، إنها الآن مرتبكة ومتوترة... لقد بدأ كل شيء عندما تشاجرت مع فيفيان... لأن شخصا ما أخبرها أن صديقتها وخطيبها يتواعدان سرا.....
الغضب أعماها، ليس لأنها تحب داميان حقا... لكن شعورها بالخيانة من أقرب صديقة لها آلمها....
وبعدها تفاجأت بذلك الاتصال من المربية مارثا...المرأة كانت تقيم في المستشفى منذ عدة أشهر... كلارا لم تكن تسمح لإيفا بزيارتها بمفردها... لكن في ذلك اليوم طلبت منها مارثا القدوم بمفردها... لأمر طارئ وألا تخبر أحدا...
كانت ما تزال تحت تأثير صدمة خيانة فيفيان... عندما بدأت المربية تقول أن جيرالد ليس والدها الحقيقي... وقالت أمورا أخرى لكن إيفا كانت غاضبة لتسمع أو تستوعب.... كل ما تتذكره أنها سدت أذنيها وخرجت من الغرفة على عجل... وعندما عادت كانت المربية ميتة...
هي لا تتذكر تفاصيل ما حدث... وحدثها عقلها أنها قتلت المرأة وسط موجة غضبها...
وقع ذلك كان قويا عليها.... ولم تعلم ما عليها فعله... فقط هربت وأسرعت ألى والدها وأخبرته بما فعلته....
بعدها أصر عليها والدها أن تخضع لجلسة علاج نفسي.... مع الطبيب فرويد.... بعد تلك الجلسة... ازداد شعورها بالذنب وصارت مقتنعة أنها من وضعت حدا لحياة مربيتها... ذلك كان مؤلما....
للتفكير أنها خنقت المرأة المسكينة بيديها...
ارتعشت يداها... وامتلأت عيناها بالدموع.... لقد تعذبت كل ليلة منذ ذلك الحين.... ولم تعد تستطيع النوم إلا باستخدام الأدوية...
لكن قرار والدها بإبعادها لفترة كان جيدا... لقد بدأت ترتاح نفسيا.... والأهم أنها استطاعت التوقف عن أخذ أدوية الدكتور فرويد.... تلك الادوية كانت قوية جدا وتجعلها ضعيفة وتفصلها عن الواقع بطريقة ما....
أنت تقرأ
هوس عشقه
Romanceيقتلون والديها وهي صغيرة يختطفونها ويسرقون حياتها صديقتها المفضلة تنتحل شخصيتها وتسرق حبيبها يضعونها في مصحة عقلية وهي حامل ثم يكتشفون أنها أميرة مافيا صقلية 🔥 وتعود لتنتقم من كل أعدائها