تتمة الفصل 27

1.2K 62 34
                                    

متابعة طيبة 😘
ملاحظة : كلمة صقلية بالعربية الفصحى تلفظ سيسليا باللاتينية والإيطالية

حركت قدمها بتوتر....
بينما استعاد أدمسون نفسه ووقف قائلا: إيفا.... أعلم أنك تكرهينني.... وأنا لا أتوقع منكِ أن تعودي إليّ ببساطة...و...

- لن أعود إليك أبدا...

حاول التحكم في أعصابه وأجاب: أجل... لكن.... أنت والطفلة.... يجب أن تأتيا معي إلى صقلية.... ستكونان في مأمن معي هناك ...

نظرت إليه ببرود وأجابت: كل ما مررت به كان لأنني أصريت على البقاء معك....

بدأت تستفزه بتصرفاتها ورد: الوضع حينها كان مختلفا....

- ما الذي تغير الآن؟!

- كل شيء.... لقد عاقبت كل من وقفوا في طريقنا.....جيرالد وزوجته... بريثني فيفيان والطبيب فرويد.....

ابتسمت بسخرية وردت: لكن أكثر من آذاني ما يزال سالما ويقف أمامي...

- تبا.... كفي عن قول السخافات.... لا يمكنك لومي.... أنا لم أنسك بإرادتي... أنا فقدت ذاكرتي...ومازلت لا أتذكر.... ورغم ذلك حاولت حمايتكِ.. لقد طلبت منكِ مرارا الابتعاد..... أنا وضعت حياتي على المحك من أجلك.... ليس ذنبي أن كل من حولنا كانوا أوغادا..... والأسوأ أنني كنت متهورا ووثقت بذلك الطبيب لأنك رفضتِ إخباري الحقيقة يومها.... أنا مازلت أعاني من آثار تلك الجلسة إلى الآن..... لا يحق لك لومي يا إيفا... كلانا كان ضحية.....أنا عانيت أيضا... للتفكير أنني تسببت في موت حبيبتي وطفلي.... لقد كنت كل ليلة أتخيل كيف كانت لحظاتك الأخيرة في الحريق... لم أستطع النوم...... حتى أنني فكرت في...

صمت ولم يكمل..... لقد بدأ يشعر بالاختناق..... وللأسف يبدو أنها لا تعير اهتماما لكلامه رغم أنه صادق تماما... لذا الأفضل أن يصمت...

- أيا كان ما مررت به فهو لا يعتبر شيئا أمام ما عانيته... أنا.... والأسوأ أن طفلتي تأذت أيضا.... ذنبها الوحيد هو أنها ابنة رجل غبي.....

توتر لسماع ذلك وسألها: ماذا تقصدين بأنها تأذت؟!

- بسبب الأدوية التي تلقيتها في المصحة... إنها في حاجة إلى عملية قلب مفتوح... وفي أسرع وقت......

ضغط على قبضته ورد: هذا سبب آخر لتأتيا معي.... سأتولى علاجها.... سأحضر أحسن الأطباء....وأوفر كل ما تحتاجانه.....أنت أيضا يجب أن تتعالجي.... من آثار تلك الأدوية والجلسات.....

- لا أمانع إن كنت تنوي حقا التكفل بعلاج الطفلة... لكن.... أبقني خارج مخططاتك.... طالما أنك بعيد عني سأكون بخير....

فكر للحظات ثم قال: أنا لم أقتل أيا منهم بعد...وبما أنك حية....ألا تريدين الانتقام أيضا..... والأهم أنا لا أحاول الإحسان إليك... أنت ابنة الزعيم جوزيف...وكل ما كان له هو من حقك..... القصر ملك لي.. لكن... من الطبيعي أن نتشاركه.... لذا.... فكري جيدا في كلامي.... سأمنحك وقتا للتفكير.....

هوس عشقه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن