الفصل 24

1.2K 53 55
                                    

متابعة طيبة 😍

ولا تنسوا ترك آرائكم وتوقعاتكم 

كانت كلاريس غارقة في أفكارها....وتحدق في القبر من بعيد...

وفزعت عندما اقترب منها كلاوس قائلا: أدمسون يريد الحديث معك...

تطلعت إليه بينما تقدم منها أدمسون وهو يقول: الطبيب فرويد قال أنك كنت المسؤولة عن إيفا... ألا تعلمين ما حدث تحديدا ... هل رأيت الجثة... هل.... هل حقا كانت جثتها...

خفق قلبها وهي تجيب بصوت مرتعش: أنا لم أكن موجودة.... أنا أراقبها فقط خلال الصباح.... في حين أن الممرضة كلوديا هي من تراقبها خلال المساء....لذا أنا لا أعلم ما حدث....وبالنسبة للجثة...

انفجرت باكية ...
ليقول كلاوس : أعلم أنها كانت صديقتك... لكن هل يمكنك...

رمقته بغضب قائلة: هذا يكفي.... أنت وقح حقا لتتحدث إلي بعد كل ما فعلته... أنتما الاثنان.... كل ما حل بإيفا هو بسببكما.... أدمسون أنت وغد... بسببك إيفا ميتة الآن... وحتى خلال جنازتها لا تنوي تركها وشأنها أي نوع من الأشخاص أنتم....

قالت ذلك ثم غادرت.....

في حين أن الطبيب فرويد راقبها من بعيد....
هو لا يعلم كيف ماتت إيفا تحديدا.... لقد كان غائبا عن المستشفى تلك الليلة.... والأسوأ أن الممرضة كلوديا تركت العمل دون سابق إنذار.... لقد تلقى منها رسالة تخبره أنها اكتفت منه وقررت ترك العمل....

سرقت كلاريس نظرة أخيرة... ثم مسحت دموعها وعادت إلى شقتها الصغيرة....

دخلت الشقة بخطوات متثاقلة.... وهي تشعر بغصة في حلقها.... الواقع أنه لا أحد يعلم ما حدث مع إيفا تحديدا.... لاأحد يعلم الحقيقة....

عادت أفكارها لما حدث قبل ثلاثة أيام.....

كانت على وشك الانتهاء من مناوبتها..... إيفا خلدت إلى النوم بسبب تلك الأدوية...
حملت كلاريس فحص الحمل في يدها... إيفا لم تستيقظ اليوم.....

تنهدت بحسرة... لقد أرادت الحديث معها... وتسليمها اختبار الحمل... لتتأكد من حملها لكن....

فكرت للحظات.... إيفا أخبرتها أنهم يستمرون في وضع تلك الحقن في المصل....
مدت يدها بهدوء...  في أعماقها... إنها تتمنى أن تكون إيفا بخير.... فصلت المصل عن دمها وتمنت من أعماقها ألا يلاحظ أحد ذلك.....

عندما سمعت صوت تحطم شيء ما وصراخ........

أسرعت إلى الرواق... لتستفسر....لتخبرها إحدى الممرضات أن هذا عادي... أحد المرضى دخل في نوبة عنف... بعد جلسة التنويم المغناطيسي...

تساءلت إن كان ذلك طبيعيا..... إيفا نفسها كانت تخبرها أن تلك الجلسات تجعلها تنسى الكثير من الأمور مؤقتا... كما أنها كانت ترفض تناول تلك الأدوية....

هوس عشقه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن