متابعة طيبة ولا تنسوا ترك التعليقات 😘
كانت الفوضى تعم ميلانو بأكملها بعد الهجوم الذي نفذه أولئك الإرهابيون في المطار.... والذي خلف الكثير من الضحايا خاصة المدنيين......
ذرع كلود الغرفة جيئة وذهابا وقال بعصبية: لقد مرت عدة ساعات....ولم نعثر على أثر لفيفيان... سواء في المستشفيات... أو حتى مع الجثث...
بدا كلاوس خالي البال تماما.... مع أن موتها على يد الإرهابيين إهانة لمافيا صقلية... لكنها طريقة مثالية للتخلص منها... الآن سيكون الجميع مجبرين على تقبل أدمسون زعيما لهم......وينتهي ذلك الصراع الداخلي...
في حين أن نيكول حدق في أدمسون بحزن... ليست هناك أخبار عن إيفا ولا عن جيمس..... التفجيرات كانت كبيرة.... وقد احترق المطار بأكمله في غضون وقت قصير.... لذا احتمال موتهما كبير جدا.... لكن أدمسون يحاول ألا يظهر قلقه وحزنه......
حدق أدمسون بهاتفه للحظات وهو يفكر في كل ما حدث ليسأل بريثني مجددا: أخبريني بما حدث....
تساءلت عن ذلك وردت: إنها المرة الثالثة التي تسألني فيها.... أنا أوصلت فيفيان إلى المطار.... قالت أنها تريد أن تتحدث مع جيمس قبل سفره.... وقد طلبت مني تركها على انفراد مع كل من إيفا وجيمس.....
أنا قررت انتظارها في السيارة... وبمجرد خروجي.... حدث ما حدث ...
انفعل كلود وقال: لكن.... ماذا لو أن أولئك الاثنان استغلا الهجوم... وقررا إيذاء فيفيان..... أنا واثق أن...
ابتلع كلماته لأن أدمسون رمقه بنظرة قاتلة ثم قال ببرود: هذه الحادثة هي نتيجة للأحداث الأخيرة.... أولئك الثلاثة أخذوا كرهائن على ما يبدو.....
تطلعوا إليه جميعا..... ثم اتصل بجيرالد الذي أخبره أنه قادم إليه رفقة مجموعة من الأشخاص المهمين....
ولم تمضي فترة حتى وصل جيرالد رفقة كل من لوكارنو ( الوزير الأول)، سيمون ( زعيم مافيا ميلانو)، كافاني ( أحد زعماء المافيا)...
أصغى أدمسون إلى لوكارنو وهو يقول: اعتقادك في محله.... لقد أخذ أولئك الثلاثة كرهائن... إضافة إلى ابني لوكاس أيضا.... ذلك الهجوم كان مدروسا تماما... نظرا لتواجد أولئك الأربعة في المكان نفسه....
ليضيف جيرالد قائلا: لقد تلقيت اتصالا من سامويل.... قائد تلك الخلية الإرهابية... قال أنه يحتفظ بهم كرهائن....
رفع أدمسون حاجبه مستفهما ورد: أنت في صفهم أليس كذلك... لم قد يأخذون ابنك؟
تردد لوكارنو ثم أجاب: كل الأحداث الأخيرة كانت تشير إلى أنني على وشك عقد صلح مع المافيا... لذلك... قرروا إعلان عدائهم لي... وأخذ ابني الوحيد..
ليرد سيمون بضيق: أنا أتفهم أخذهم للوكاس، لكن ماذا عن إيفا وجيمس.... وفيفيان أيضا؟!
ليجيب أدمسون: لقد أخذ فيفيان للانتقام مني... لأن جماعتي نفذت هجوما ضده...
أنت تقرأ
هوس عشقه
Romanceيقتلون والديها وهي صغيرة يختطفونها ويسرقون حياتها صديقتها المفضلة تنتحل شخصيتها وتسرق حبيبها يضعونها في مصحة عقلية وهي حامل ثم يكتشفون أنها أميرة مافيا صقلية 🔥 وتعود لتنتقم من كل أعدائها