متابعة طيبة 😘❤️
لا تنسوا ترك آرائكم وتوقعاتكم....
وقف أدمسون وحيدا يحدق في تلك الصورة...
لقد صرف ويليام وزوجته... ثم أفرغ جام غضبه على كل من كلاوس ونيكول وكلود....
لقد خطر له أن يقتلهم.... أولئك الخونة... كان يعتبرهم أعز أصدقائه... لا بل أكثر....
لكنهم جميعا تفننوا في إيذائه وإيذاء إيفا....
كلاوس زرع الشك في نفسه اتجاهها وأنكر علاقتهما... ونيكول سلمها إلى جيرالد... وكلود دفع المال لاغتيالها.... لا يوجد ما هو أسوأ....
شعر أن عقله مشوش...... جلس على الأرض... وهو يحاول استيعاب كل ما حدث...
إيفا هي الفتاة التي كان يبحث عنها...... هي ابنة الزعيم كالي... وقد شاءت الأقدار أن يقابلها ويقع في حبها...لكن أين ومتى لا يعلم..... تبا...رأسه سينفجر إنه عاجز عن التذكر أو التفكير بوضوح.....
لحظة إذا كانت إيفا هي الفتاة الحقيقية....
لقد أخبرته بذلك عندما كانت في المصحة... وقالت أمورا كثيرة ....
جيرالد... كان يحتفظ بإيفا معه لسنوات... وجعل فيفيان تنتحل شخصيتها.... وفيفيان شهدت ببراءته... واتهمت جماعة فيكتوريو بقتل والدها....
لماذا لم ينتبه لذلك سابقا... إذا كان جيرالد قد وضع إيفا في المصحة...وأصر على أنها فقدت عقلها.... فهذا لأنها عرفت الحقيقة...
وذلك الطبيب اللعين...... عبث بأفكاره د....شعر برغبة في تحطيم كل شيء... الجميع كانوا أوغادا......
انتبه عندما سمع خطوات في الغرفة...
رفع رأسه وصرخ: ألم أطلب البقاء بمفردي..؟؟
ارتعدت الخادمة ماري التي كانت تحمل دفتر ملاحظات صغير وهمست بصوت مرتعش: آسفة أيها الزعيم... لكن... نيكول فتش غرفة بريثني... وقد... عثر على هذا الدفتر... على الأغلب أنه يخص حبيبتك إيفا...
شعر بالتعاسة أكثر.... وأخذ منها الدفتر وأمرها لتغادر....
دفتر إيفا؟! تحسسه بيد مرتعشة.... ثم قلب الصفحات....
كانت هناك ملاحظات قصيرة...تعود قبل سنتين.....
" اليوم... اتصلت بي المربية مارثا... قالت أنها تريد أن تريح ضميرها... وأخبرتني أنني لست ابنة جيرالد.... يبدو أنني لم أتقبل ذلك... و... الطبيب فرويد قال أنني قتلتها في نوبة غضب... أنا حقا آسفة... لم أتعمد ذلك..."
" والدي طلب مني ترك المنزل كي لا أدخل السجن وأرسلني إلى نابولي"
" الليلة....كدت أموت... أو ربما أمي كلارا أرسلتني بالخطأ إلى وكر عصابة أجنبي يدعى سيلفادور.... ولا أستطيع تخيل ماذا كان سيحل بي لولا ظهور أدمسون غيتي زعيم مافيا صقلية وإنقاذه لي....إنه رجل خطير لكنه.... مثير أيضا"
أنت تقرأ
هوس عشقه
Romanceيقتلون والديها وهي صغيرة يختطفونها ويسرقون حياتها صديقتها المفضلة تنتحل شخصيتها وتسرق حبيبها يضعونها في مصحة عقلية وهي حامل ثم يكتشفون أنها أميرة مافيا صقلية 🔥 وتعود لتنتقم من كل أعدائها