متابعة طيبة ❤️
تتمة الفصل راح تنزل غداالفصل
كان أدمسون يصغي لكلام ناتشو وشعور عميق بالألم والحزن يغمره.....
تردد ناتشو وهو يضيف: إيفا كانت غاضبة منك... وقد كانت تنوي القدوم للعيش معي في نابولي.... لكن... حادثة اختطافها.... هي ما أدت إلى تلك الكارثة.... بعد أن حاول قتلي...سيلفادور أخبر سامويل أن إيفا هي حبيبتك.... لقد أراد إجبارك على مواجهة سامويل و قتله.... سيلفادور استغلك للتخلص من سامويل ...
شرب أدمسون كأسه دفعة واحدة.... ناتشو قال الكثير.... إنه يحاول أن يتذكر....
منذ أن قرأ اسم ناتشو في مفكرتها... اتصل به على الفور وطلب رؤيته......في حين أن ناتشو كان مترددا... هو لم يخبر أدمسون إلى الآن أن إيفا حية وقد أنجبت طفلة أيضا....
لكن من الواضح أن أدمسون عاد إلى رشده.... حتى أنه انتقم من كل الذين آذوا إيفا.... لذا... إيفا ما زال بإمكانه أن تكون إلى جانبه.... هي وطفلته....
وليس عليها أن تضحي بنفسها في زواج خال من الحب.... أدمسون هو والد الطفلة...وهو سيتولى رعايتها.....غطى أدمسون وجهه بيديه قائلا: أنا خذلتها.... لم أستطع حمايتها.... أنا أكره نفسي...
صمت ناتشو للحظات ثم قال: أنت لم تستعد ذاكرتك بشكل كامل.... ومع ذلك... هل تحبها؟! هي كانت حاملا... هل كنت لتحب الطفل...لو أنها لم....
تنهد أدمسون بحسرة مع ملامح تعكس ألمه وهو يجيب: أنا أحلم بها كل ليلة.... ولا أستطيع التوقف عن التحديق في صورها....
لقد قرأت مذكراتها مرارا...لدرجة أنني حفظتها عن ظهر قلب..... وفي كل مرة أتمنى... لو أنني...أحصل على لحظة واحدة لأراها.... سأفعل أي شيء... حتى لو عنى ذلك أن أذهب إلى حيث هي....تفاجأ أدمسون عندما أمسك ناتشو كتفه قائلا: إنها على قيد الحياة...... إيفا لم تمت...
حدق فيه كما لو أنه يتحدث بلغة أخرى... ليضيف ناتشو مؤكدا: أمنيتك حقيقة... يمكنك رؤيتها مجددا... إنها... في نابولي.... هي لم تمت في حريق المصحة... بل زيفت موتها لتتمكن من الهرب بمساعدة كلاريس....
استوعب كلامه وأمسك كتفيه متوسلا: ناتشو... أنت لا تسخر مني أليس كذلك؟! هل تقول الحقيقة؟! رجاء....
تعاطف ناتشو معه... لقد رأى أدمسون في أسوأ حالاته...في هذه اللحظة إنه ضعيف....
- أنا جاد تماما..... إنها في مكان آمن...
استعاد أدمسون نفسه وهو يقول: لنذهب... ناتشو خذني إليها...
تستءل ناتشو كيف ستكون ردة فعل إيفا عندما تعلم أنه أخبر أدمسون دون إذنها... لكن لا حل آخر.... طالما أن أدمسون بدأ يتذكر... وطالما أنها لم تتهور وتتزوج ماتياس بعد....
كانت إيفا مستلقية على السرير.... تداعب طفلتها...
رغم وضعها الصحي...إلا أن سيسيليا نشيطة حقا.... لكن قريبا سيذهب ماتياس إلى نابولي ويتحدث مع الطبيب المختص....
أنت تقرأ
هوس عشقه
Romanceيقتلون والديها وهي صغيرة يختطفونها ويسرقون حياتها صديقتها المفضلة تنتحل شخصيتها وتسرق حبيبها يضعونها في مصحة عقلية وهي حامل ثم يكتشفون أنها أميرة مافيا صقلية 🔥 وتعود لتنتقم من كل أعدائها