متابعة طيبة لا تنسوا ترك آراءكم وتوقعاتكم 😘
الفصل
استفاقت من أفكارها ... عندما سمعت صوت اصطدام شيء ما خارج الحمام...فتحت الباب... وصدمت وهي ترى رجلا ضخما البنية ممسكا بفتاة ما ...
كانت هناك كدمة على وجنتها وشفتها تنزف .. لقد ضربها بكل تأكيد....
لم تستطع الوقوف ساكنة ... وتحركت دون وعي منها...
كان أقوى منها بكل تأكيد لكنها باغتته ودفعته بعيدا عن الفتاة....
رمقها ببرود يعكس طبيعته الإجرامية وقال: أوه امرأة غبية أخرى.... لقد اكتفيت من ذلك....
بدت الفتاة خائفة وتمسكت بذراع إيفا التي تساءلت إن كانت قد ورطت نفسها في مسألة أكبر منها.... خاصة أن الرجل يبدو كأحد زعماء المافيا....
حدق فيهما ببرود وقال بصوت يشبه الفحيح: سيكون لدي تسلية إضافية اليوم... لقد تجرأتِ على التدخل في أموري .. لذا.. سأستمتع بكسر أضلاعكِ الواحد تلو الآخر...
حاولت إيفا الحفاظ على هدوئها وهي ترد: تستعرض قوتك على مجرد فتاة.... ترى هل كنت لتتحدث بنفس الثقة لو كان خصمك رجلا... مثل أدمسون غيتي مثلا....
أظلمت ملامحه وهو يرد: النساء مجرد قمامة.... لست مضطرا لسماع هذا الهراء... لذا ربما عليّ أن أقطع لسانك...
راقبته وهو يخطو ناحيتها ورغبة في القتل تتطاير من عينيه.... أمسكت بمسدسها الذي كانت تخفيه تحت سترتها.... لن يكون الأمر سهلا.....
ضغط على قبضته وهو عازم على كسر رقبتها....
لكن في اللحظة الأخيرة أتى صوت كلود قائلا: سيد سيرجيو رجاء توقف... هذه المرأة هي أميرة مافيا صقلية.... لن يكون أحد سعيدا إن آذيتها....أطلق شتيمة بينما شعرت إيفا بالارتياح..... ساقاها بالكاد تحملانها .. هي لم تخف بهذا القدر منذ أن كاد دينيرو يقتلها.... جيد أن كلود أتى من أجلها....
الآن يمكنها التصرف بغرور لتقول: كلود من يكون هذا الرجل؟!
سار كلود ناحيتها محاولا سحبها بعيدا وهو يقول: إنه سيرجيو غونزاليس أحد أهم رجال المافيا الكولومبية وقد أتى ليعقد صفقة مهمة مع الزعيم... لذا رجاء لا نريد التسبب في أي مشكلة...
رفضت إيفا الابتعاد من أمام سيرجيو وهي تقول: صفقته مع أدمسون وما يحدث هنا قصتان منفصلتان... أنا لن أسمح له ببساطة أن يؤذي هذه الفتاة المسكينة....
رمقها سيرجيو ببرود وهو يقسم في أعماقه أنه بمجرد إنهاء الصفقة مع أدمسون... سيجعل هذه المرأة تتمنى الموت....
ابتسم ببساطة قائلا: سيدة غيتي... من الواضح أنك أسأت الفهم... هانا هي حبيبتي... وأنا لم أؤذيها لقد كان مجرد سوء فهم بيننا.... أليس كذلك هانا؟!
أنت تقرأ
هوس عشقه
Romanceيقتلون والديها وهي صغيرة يختطفونها ويسرقون حياتها صديقتها المفضلة تنتحل شخصيتها وتسرق حبيبها يضعونها في مصحة عقلية وهي حامل ثم يكتشفون أنها أميرة مافيا صقلية 🔥 وتعود لتنتقم من كل أعدائها