تتمة الفصل 19

1K 50 43
                                    

متابعة طيبة
لا تنسوا تتركوا تعليقات عشان اتشجع واكتب بسرعة
الفصل القادم راح يكون نقطة تحول الأحداث وراح تبدأ أحداث الاقتباسات 😘

دخلت الممرضة كلوديا مكتب الطبيب فرويد.... وهي فزعة لتقول: المريض الذي خضع لجلسة العلاج بالتنويم المغناطيسي دخل في نوبة عنف... لقد تأذى الكثير من الممرضين... بعضهم أصيب بجروح خطيرة...

لكنه بدا ضجرا وهو يجيب: إنه عينة فاشلة..... لنوقف التجارب عليه... لكن ما يزعجني حقا....هو إيفا... لا أصدق أن تصرفاتي المهملة جعلتني أخسر عينة مهمة... لقد أجريت أبحاثا لمدة عشرين عاما...لكنها من الممكن أن تموت ببساطة ويضيع كل شيء ..

ترددت كلوديا وهي تقول: ماذا ستفعل إن ماتت إيفا؟!

  - حينها سأضطر للبدء من الصفر.... مجددا... وإيجاد عينة أخرى.....

  - كان من الأفضل لو حبسناها في المصحة... لكن... الأوان قد فات....

شعرت إيفا بالانتعاش بعد أن اغتسلت.....
مع أنها تكره الاعتراف بذلك لكن ذلك الوغد أدمسون كان مفيدا لها....

حتى أنه أعارها قميصه لترتديه ريثما تجف ملابسها....

من المثير للاهتمام التفكير في أنه قادر على التصرف بحرية داخل وكر أعدائه دون لفت الانتباه، كما هو متوقع منه... لكن تلك الحرية ستنتهي بمجرد عودة سامويل...

لقد تقابلا من قبل... وكونه يضع قناعا... قد لا يكون كافيا لإبعاد الشكوك عنه... لكن لا بأس به كدرع مؤقت...

طالما أن كل الرجال يضعون الأقنعة... وطالما أنه يتصرف كواحد منهم... لا خطر عليه...

لكن....

عليهم استغلال غياب سامويل وإيجاد طريقة للهرب.... الوقت ليس في صالحهم....

سابقا في نابولي وضعت ثقتها في أدمسون ونجا الجميع... لكن هذه المرة الوضع مختلف.... إنه أخطر بكثير....

لأنهم محتجزون تحت الأرض والمدخل الوحيد عليه حراسة مشددة......

استفاقت عندما سمعت الباب يفتح... حدقت به وهو يدخل.... مؤكد أن سامويل سيلاحظه فور رؤيته.... بهذا الجسد الضخم وتلك العضلات.... حتى مشيته وطريقة وقوفه....

هذا اللباس العسكري الأسود يلائمه....

استفاقت من أفكارها.... ما بالها معجبة بشكله... عليها أن تتذكر الأشياء الفظيعة التي فعلها بها...ربما يملك جسدا جذابا ووجها وسيما.... لكن شخصيته مثيرة للاشمئزاز....

استغرب كونها صامتة وتحدق فيه نزع قناع وجهه وهو يقول بسخرية: هل تتأملين جسدي؟!

أشاحت بنظرها عنه وأجابت بضيق: ليس هناك ما يثير الاهتمام بك....  لقد رأيت كثيرين ببنية مماثلة.... سامويل مثير للاهتمام أكثر....

هوس عشقه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن