الجزء 249

3.2K 78 2
                                    


🍒 الفصل الثاني: إعتذاري منكي لن ينسيكي

بعد أسبوع.

لي  عصام دوزها كلها فالنعاس والراحة كيرجع الطاقة ديالو . جسمو كان محتاج لراحة النفسية والجسدية باش يقدر يفيق من جديد بحالا ماكان فيه والو.

وسط بيتو ناعس فوق السرير وقبالتو جالسين ذكرى وبلقيس كيتحدتو بصوت ناقص.

عصام كان كيبان هادئ وناعس فسلام. لكن هو الحقيقة فداخلو كان فحرب مغمض عينيه وماعارف راسو واش فالحقيقة ولا كابوس. كيدوزو عليه بعض الذكريات والكلام مامتيقهمش ولا هو لي ماباغيش يتيقهم . كيتحارب باش يبعد هاد الكلام من عقلو ويحل عينيه ولكن والو بحالا شي حاجة ضاغطة عليه .

(نتي آه نتي مكتعنيليا والو و عمرك عنيتيلي شي حاجة العلاقة لي بيناتنا تقدري تعتبريها نزوة كانت بيناتنا و سالا وقتها و إذا بغيتي تواسي راسك شوية عتابريها شفقة حيت تعرضتي لحادث صعيب أما حب لا وا إياك تضني أني بغيتك شي نهار و لباسك مكيهمنيش نتي حرة ف حياتك عندي مراتي لي نحكم فيها شنو دير و شنو لا و معنديش الوقت لي نضيعو مع برهوشة مكتفهمش الهضرة بحالك ، حاجة وحدة غنقولها ليك إذا كانت عندك قد هاكا د الكرامة متعاوديش تبينيلي كمارتك حدايا غبري سيفتك من حدايا رجعي لبلاد لي جيتي منو و كملي حياتك بعيدة عليا وعلى مراتي مباغيش وجودك يكون سبب فأنه يعصب أماني  باغي نعيش حياتي معاها بلا مشاكل ،عملي ف بالك بلي ماشي مكتعنيليا والو و صافي بالعكس وليت كنكرهك و كنتنرفز بمجرد أنني نشوفك ، إذا ما بغيتيش الناس كلهم لي دايرين يشوفوك مدلولة و لا يشوفو فيك ب شفقة غدا جمعي حوايجك و متعاوديش تدوري هنا ،

سحر غير كاتشوف فيه وعينيها مدمعة

عصام : وا شوفي فيا هكاك ، آه عتابريني جريت عليك بهاد الهضرة حيت( علا سبابتو) حيت إذا وقع أي مشكل لأماني  فهاد الدار بسبابك منضمنلكش راسي )

(وااااش حسااب  ديل*مك ماعندي شغل باش نتبعك وانا عندي لالاك...وادا نتي مازاااال عايشة على أوهام الماضي انااا نسيييتك ومرتااااح فحياتي)

(أحسن حاجة غاديري هي تقو*دي عليا هاد الساعة)

(كنت سامع بلي راك قح*بة و لكن متوقعتش بلي توصل بيك السفالة تهزي كارو فوسط دار عائلتك لي أصلا مكيشرفنيش أنكي منتمية ليها )

(كو كنتي بعدا غا قح*بة و عاطية قيمة نراسك كان ممكن تحترمك و لو غا شوية ؛ ولكن نتي قح*بة و مدلولة من الفوق ؛ مالك معندكش كرامة علاش راجعة ياك جريت عليك و كتلك إذا فيك النفس متعاوديش تبينيلي كمارتك)

عصام كيحرك راسو بلا باغي يفيق باغي يحل عينيه ولكن ماقادرش

( شكون نتي باش نتبعك  آخر يامي نتبع قح*بة لي مهامها حد من غير راسها مابقات لا تهتم لعائلة ولا لعادات مدوزة حياتها غا بالكماية و السكرة و الرجال من واحد لواحد)

(يالاه نكري ، نكري بلي كتقيلي من راجل لراجل وماكاتسالي علاقة حتى كدخلي فالخرى)

(أحسن حاجة كنتي غادي تديريها هي ما تفكريش تجي أصلا )


( إذا نتي كرهتي النهاار لي حليتي فيه قلبك ليا فأنااا باقي ماااامتيقش بلي عطيييييييت وووووقت  لكلبة بحاااااالك لي ماااتستاااااهلش دقيقة من عنديييييي)

( مايشرفنيش تكون عندي ختي بحالها و لا حتى بنت عم .. كيف ما محيتها من عقلي ماكرهتش نمحيها حتى من عائلتي و مايبقى  عندها وجود معانا ، وحدة موسخة )

العشق السرمدي "تتمة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن