تكرر نفس داااكشي ديااال البااارح ... يااسر نعس حداااها و جرهاا لعندوو ،،، فالصبااح بدات كاتحل عيينها علاا شي يد كاتلعب في شعرهاا ... غير حلات عينيهااا حبس ... كااانت نااعسة فووق منو .. ولاصقة في صدرو ...
هزاات رااسها .. كاااتشوف فيييه ... شنايفهاا كاتفيق بيهم دييييما منفووخين كترر ماا همااا منفووخين ....و حمرين ... وشعرها كان مشعكك شي شويااا ... واااخا هكاك باقي رطب ..
منظرهااا خلاااه يتخيل راسو قالبهاا تحت منوو و ايفتارسهاا ... عض علاا شنايفوو و حاول يتحكم في الرغبة ديااالو اتجاهها .. فاللول كان في بالو الا دوز معهااا غير ليلة وحدة اتخرج من بالو وينساها ولااكن مااعرف علاااش كل ليلة تتزيد تجدبو كترررر من نهار لي قبل .. وعااااد موحشهااا وكسيطر علاا راسو بزز ...
امااا هياا بقات مشوكية ... مافيقها غير صوتو ...
ياسر .. تقدري تكرمي و تنوضي باش تخليني نووض ...؟
نور .." هزات حاحب واحد فيه " ياااك ! بقيت فيك ماقدرتيش تحيدني ؟
قلبها داااك الساع و جا فوق منهااا و هياا بدات تترمش في عويناااتها .. وتلعب بي لسانها ...
ياسر ... لسانك طوووواااال بزاف ..
قبل ماتهضر نور .. كااان طار لها علااا شناايفهاا وسكتهاااا بي قبلة عنيييفة .. كيبوووس ويعاود .. كيبرددد العاااافية لي شاعلة فيه...
كانت باغيااا تكحز ولااكن يديه ماااخلاوهاش .. حسااات بييهووم عند كرشهااا وكايدوزو علاا لحمها .. حتاا شبع من فمها عاد بعد وهضر ...
ياسر ... بقاي تسكتي شوية ولا غانبقا نسكتك بزز ...
وجههااا ولاا حمررررر ... وحسااات بي الحرارة طلعات معاااها .. قوساات شنايفهااا وقالت بي صوت ضعييف ..
نور .. انا ماشي عبدة عندك باش نهضر غير الوقت لي بغيتي ...
غير قرن حواجبو كانت تهزات باش تنوض ... عاود جرها بعنف حتااا طااح شعرها علااا وجهو وتخلطو انفااااسهم .. عض علااا شنايفو وهضر بي هدوء ..
ياسر .. ماكايناش صباح الخير زعما ..؟
نور .. "سولات " صباح الخير ؟
ياسر .. اه ..
شافت فييه بي استغراااب .. عاااد كاااان معصب ودااابا بحالا ماااكاين وااالو .. زير عليهاااا من نصها وقربهااا عندو ...
نور .. اممم طلق مني نوووض ...
ياسر .. حتاا تقوليها ...
نور .. صااافي واخا صباح الخير .. خليني دابا نوض ..
ياسر .. لا حتااا تقوليها بالأدب ...
زفرات بالجهد وبقات كاتشوف فيه وهو كيقرررب ..
كانت موترة من قربو وشي حاجة كتحرك وسط قلبهاااا .. غير شااافت في شناايفوو حمااارت وماااعرفاااتش شنو فكرهااا في هدى .. ماعرفاااات شنو وقع لهااا حتاا كانت قربات منو هياا هاد المرة وطبعات شنااايفهاااا علااااا حنكو وهضرات برقة ..
نور .. صباح الخير .. نقدرو نوض دابا ؟
شاف فيها مشوكي من حراكتها ..
ياسر .. لا ...
ردها فوق منو وجبدها من راسها وبدا كيبوووسها هاااد المرة برغبة وبحنان عكس البوسة اللولة ... لقاااات راسهااا بدون شعور بااااغيا تبعد وفنفس الوقت ماااباغياش .. مستحلية البوسة دياااالو ويديه لي كادوز على ضهرها ...
غير بدا كيفتح لهاااا الصدايف ديااال البيجامة كااان تليفونو كايصوني ...
خلاتو رخااا منها ... منرفززز وقلب عينيه باش يطفي التيليفون ...وناضت بالزربة دخلاااات للدوش حاطة يديها علااا قلبها ماعرفاتش شنو وقع لهاااا هياا ماااسمحاااتش ليه علااا العصااا لي عطاها ولا العذاب لي دوزو عليييها غير مشاااعرها تصرفو داك الوقت .. وهوااا عارف كيفاش يحركهم .. هي كتكرهو كتكرهو من كل قلبها ... ولااكن كلام آسيااا كان كيلعب بعقلها ...
قضات روتينها الصباااحي .. خرجااات لقاااتو فالباالكون كيهضر مع شي حد في تيلييفون ..
غير شاااف فيهااا كانت خلفااات بالزربة وخرجات من البيت حيت عارفة شنو ايوقع الا شدها دابا ..غير وصلات لتحت لقااات اسيا حتاا هي كاتهضر في تيليفون .. غير قطعات تأفأت ..
اسيا .. حتاا حد ماكيعرف يديررر شي حاجة .
نور .. "باستها من حنكها " علاش مالكي ..
اسيا .. الكسوة لي طلبتها .. باااقي حتااا لدابا ماوصلات ..
نور .."هزات كتافها" حتاا انا غانمشي ..
اسيا .. بصح بصح ؟
نور .. ااه ..
اسيا .. اختاريتي بعدااا ماتلبسي
نور .. لا ...
اسيا .. وشنو كتسناااي اختي .. خصنااا نبانو زوينات تا حنا ...
نور .. " ضحكااات "ضروووري ...
اسيا .. عرفتي شنو زيدي نفطرو ومن بعد نبداااو فالتوجاد .. يالاه نلحقوو من هنا للعشية نساليو ...
أنت تقرأ
عذراء بالمزاد 💫مكتملة💫
Romance💎مكتملة💎 ❌حصريا على الواتباد ❌ #قراو_حتى_للاخير كتابة : شيماء سيداهي 💃 قصتي عنوانها : #عذراء_بالمزاد 🔥🔥💥🔞 سيداتي انساتي وجدو راسكم تسافرو معايا لعالم اخر ورحلة مش حتقدر تغمض عينك 🔥 عالم غادي دوقو فيه الواقع المر اللي باقين كيعيشوه البنات م...